بنقل من بيتى كيف ارتب العفش

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش بنقل من بيتي كيف ارتب العفش، يمكن أن تجد أن الانتقال إلى مكان آخر قد يكون أحسن لك في جميع الأحوال عن مكان سكنك الحالي وذلك لأسباب متنوعة، لذلك يجب عليك معرفة ما يجب القيام به أولاً أثناء نقل الأثاث ثم حاجتك الشخصية و حاجة أسرتك، ويجب أيضاً ترتيب ما سيتم نقلة اولا حتى لا يتسبب لك التشتت في ضياع أي من ممتلكاتك أثناء النقل، وهذا هو ما سيتحدث عنه مقالنا اليوم بالتفصيل.

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش

  • الاستعداد للانتقال إلى منزل جديد يسهل عليك عملية الاستقرار في المنزل الجديد، من المهم معرفة كيفية تحضير الأمتعة وكيفية نقلها إلى المنزل الجديد حتى يتضمن ذلك معرفة كيفية استخدام مجموعة من الأدوات ومكان وضعها وكيفية جمعها.
  • تعتبر أدوات المطبخ أيضًا من أصعب العناصر التي يمكن تجميعها داخل المنزل، لذلك يجب الانتباه بشكل خاص إلى تجميع الأدوات الصغيرة في الصناديق المخصصة والقطع الضخمة وحدها لأنها أول العناصر التي يجب فصلها في المنزل الجديد.
  • بنقل من بيتي كيف ارتب العفش يجب نقل أولاً جميع العناصر الموجودة في كل منطقة على حدة، وذلك للمساعدة في إضفاء الطابع الفردي على الأثاث، يجب تسمية أي أكياس أو صناديق تستخدمها لجمع مجموعة من القطع عن طريق كتابة أو رسم علامة تصف ما بداخلها.
  • تخلص من كل ما هو غير ضروري وعفا عليه الزمن نظرًا لأنه كلما قل عدد الأشياء التي يتعين عليك نقلها إلى المنزل الجديد كلما كان من الأسهل تفريغ وترتيب متعلقاتك في المكان الجديد.
  • من أجل نقل الحقائب والمفروشات يجب أن تكون على دراية ب شركات نقل عفش وإجراء ترتيب مسبق معهم حتى إذا احتاج العقار إلى طلاء جديد أو تغيير في الديكور قبل الانتقال إليه، فلا يزال من الضروري فحص المنزل الجديد من أجل التخطيط لعدد الغرف وترتيبها.

طريقة ترتيب الأثاث في المنزل الجديد

  1. بعد الانتقال يتم ملء المنزل الجديد بصناديق مجمعة ومساحات ضيقة وعناصر مكدسة فوق بعضها البعض، لذلك يجب على الفريق الذي تم تعيينه  نقل الأثاث تركيب جميع غرف النوم في المنزل الذي كان يجب عليك تنظيفه قبل مجيئك.
  2. يجب تنظيم المطبخ أولاً لأنه أكثر الغرف صعوبة في الترتيب ويستغرق وقتًا أطول، كلما انتهيت من تنظيمه بشكل أسرع كلما شعرت بالإنجاز.
  3. يجب أيضًا إفراغ جميع الصناديق التي تحتوي على أدوات المطبخ وتنظيفها جيدًا، الملابس مهمة صعبة للغاية لذا لا ينبغي تفريغها مرة واحدة، بدلاً من ذلك يجب كل يوم تخصيص وقت لغرفة واحدة، وتأكد من التخلص من الصناديق أثناء إفراغها لمنع وجود تكدس حولك.
  4. تتم غالبية الأعمال المرهقة بمجرد تنظيم المطبخ وغرفة النوم التي تحتاج إلى تنظيف الغبار قبل النوم بعمق، في اليوم التالي يمكنك الاستمتاع بالقهوة على شرفة المنزل الجديد للتعرف على المنطقة قبل التسوق لشراء الضروريات المنزلية وتخزين الثلاجة بعد تنظيفها وإفراغها.

نصائح للتأقلم مع المنزل الجديد

  • لتسهيل التنقل والتعبئة والترتيب في المنزل الجديد تأكد من المساعدة ب جميع العناصر التي لم تعد تستخدمها بما في ذلك الملابس وأدوات المطبخ وما إلى ذلك إلى أشخاص في حاجتها.
  • قبل المغادرة يجب عليك توديع أصدقائك وجيرانك لأنك قد لا تراهم مرة أخرى، ويجب عليك التقاط صور أثناء عملية النقل بما في ذلك قبل وبعد نقل الأثاث وكذلك مع الحالات الفارغة والمنظمة للمسكن الجديد، سيمكنك هذا الإجراء من الاستمتاع والتخلص من التعب.
  • بنقل من بيتي كيف ارتب العفش هو في النهاية إجراء سهل وبسيط ما دام الشخص استطاع ترتيب أولوياته من أجل تجنب أي مشاكل قد تنشأ في حالة نسيان أي مستندات حيوية أثناء عملية النقل، يجب أن يكون لدى أي شخص يخطط للانتقال إلى منزل جديد نسخة احتياطية من جميع المستندات ذات الصلة لكي لا يتعطل بأي إجراء قانوني.
  • شاهد أيضا: نقل عفش
إتصل الآن واتساب