هل يتم تغليف العفش قبل النقل للمستودع

هل يتم تخزين العفش قبل النقل للمستودع غالباً ما يحتاج البعض إلى تخزين العفش لفترةٍ ما بداخل المستودعات المخصصة للتخزين، إلى حين استخدامه مرّةً ثانية، وكثيراً ما يتساءلون، هل يتم تخزين العفش قبل النقل للمستودع؟ وللإجابة على هذا السؤال، وكل ما يدور بأذهانكم للاطمئنان على العفش منذ الإعداد لنقله، إلى استقراره في المستودع، تابعوا معنا هذا المقال. 

هل يتم تخزين العفش قبل نقله إلى المستودع

يوجد الكثير من شركات نقل العفش، والمختصة في تخزينه داخل مستودعاتها لمدة زمنية يحددها العميل، وبعدها يسترجع العفش الخاص به، بنفس حالته الجيدة  كما كان من قبل، فالدور الأساسي للشركة هو:

  • فك كل أجزاء العفش ” الأثاث الخشبي” بالمنزل، بطريقة علمية سليمة تمهيداً لتغليفه، ومن ثم تخزينه بالمستودع.
  • تصنيف العفش تصنيفاً جيداً، لا سيما الأثاث الخشبي، الأجهزة الكهربائية المعدنية، السجاد و والموكيت والمفروشات، الأشياء القابلة للكسر كالأنتيكة والمصنوعات الزجاجية والنجف، فكل صنف منهم يحتاج إلى معاملة خاصة منذ بداية التغليف بالمنزل، وحتي طريقة التخزين الخاصة به داخل المستودع، لذا فالإجابة على استفساركم، هل يتم تخزين العفش قبل نقله إلى المستودع، هي أنّ: شركات نقل العفش مهمتها القيام بتفكيك العفش، وتغليفه داخل المنزل، أما تخزين العفش، فيتم بعد نقله إلى المستودع.

كيف تتعامل شركة نقل العفش مع الأثاث الخشبي قبل نقله إلى المستودع

يريد الكثيرين ممن يضطروا ل نقل اثاث الخاص بهم إلى المستودع، إلى معرفة الطريقة التي تتعامل بها شركة النقل مع أثاثهم الخشبي، وإليكم طريقة الشركة تفصيلياً:

  • تقوم بتفكيك الأثاث، إلي أجزاء كي يسهل تخزينها، مع المحافظة على سلامتها.
  • تصنّف أنواع الأخشاب لكل قطعة أثاث، فكل نوع من الخشب له خصائص لا يمكن تجاهلها عند التخزين، لذا فالشركة تحرص على التصنيف، ومن ثَمّ تقوم بمعالجة، وعزل كل قطعة خشبية بالطريقة العلمية الصحيحة، كي لا تتأثر بالتمدد أو الانكماش، أو حتي تغيير اللون، أثناء فترة تخزينه بالمستودع.
  • ثم تقوم بتغليفه بالطريقة المناسبة، والتي تتمكن من حمايته جيدا، أثناء تخزينه داخل المستودع.

طريقة تجهيز شركات النقل للسجاد والمفروشات لكي يتم تخزينهم داخل المستودع

تقوم شركات نقل عفش، بتجهيز السجاد والمفروشات بطريقة علمية متخصصة، كي تمهده للتخزين الآمن بداخل المستودع، بهذه الطريقة:

  1. تقوم الشركة بمعرفة وتصنيف خامات نسيج المفروشات، والسجاد المراد تخزينه، لكي تستطيع تحديد ما إذا كان يحتاج إلى التنظيف، أم لا، بل وتقوم بتحديد طريقة التنظيف المناسبة، لكل قطعة، سواء كان تنظيف البخار، أو الماء والصابون، أو غير ذلك.
  2. ثم تقوم بخطوة التعقيم، والذي تحدد فيه أيضا مادة التعقيم المناسبة للاستخدام، سواء للسجاد أو المفروشات، كي تضمن المحافظة عليه تماماً أثناء تخزينه بالمستودع.

طريقة معالجة شركة نقل الأثاث للأجهزة الكهربائية قبل تخزينها في المستودع

شركة نقل العفش دائما ما تحرص على سلامة العفش أثناء تغليفه داخل المنزل، إلى أن يتم تخزينه داخل مستودعاتها، لذا فهي تهتم بأدق تفاصيل العناية، لا سيّما الأجهزة الكهربائية، والتي تتعامل معها كما يلي:

  • حيث تقوم بتصنيف الأجهزة، وتحديد الأجزاء المعدنية بها، وقد تعتمد طريقة طلائها بمادة عازلة كي تحافظ عليها من الرطوبة أثناء تخزينها في المستودع.
  • ثم تقوم بتغليف الأجهزة، تغليفاً محكماً بحيث تمنع عنها تماماً احتمالات تعرضها للرطوبة أو الصدأ داخل مستودع التخزين. 

في النهاية قمنا بالإجابة قدر الإمكان، على كل ما يدور بأذهانكم من أسئلة حول تخزين العفش، وهل يتم تخزين العفش قبل النقل للمستودع، كما تحدثنا عن طرق تعامل شركة النقل مع العفش وهو لا زال بالمنزل، إلى أن تقوم بنقله، وتخزينه في المستودع.

شاهد أيضا: شركة تخزين اثاث بالرياض

إتصل الآن واتساب