شركة عـزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض. من الأسماء المعروفة في مجال العزل بفضل اعتمادها على اختير أعلى مواد العزل من حيث الفعالية والاستمرارية. بالتالي يمكنك التأكد من حفظ سلامة منزلك إذا كان مهدد من خطر حدوث التسربات المائية وما يترتب عليها من أضرار ومخاطر هائلة. كما استطاعت شركة البيوت اكتساب خبرة طويلة بهذا القطاع وتمريرها إلى كل الفرق العاملة. لديها لتحصل على مؤهلات مدربة على تنفيذ كل أعمال العزل المطلوبة بشكل احترافي ومضمون. وتمنحك في المقابل فرصة توفير أموالك إذا استخدمت الخصومات المتجددة التي تتجاوز 30% نظراً إلى أنك لن تحتاج إلى إجراء العازل المائي سوى لمرة واحدة فقط لا غير طالما حافظت على سلامته طوال فترة الضمان.

افضل شركة عزل مائي بالرياض

  • إذا كنت تدفع أموال طائلة في محاولة لمعالجة وإصلاح المشاكل الناتجة عن حدوث أي تسربات مائية في منزلك.
  • كذلك إذا كنت تخطط لتفادي حدوث تلك المشكلة منذ البداية ففي تلك الحالة أفضل خيار مضمون. قد تختاره هو من خلال عزل الأسطح المستهدفة بالعوازل المائية.
  • إذ أن تلك الخدمة بالفعل باتت أساسية بهدف حماية المباني الخدمية والسكنية والتجارية المختلفة. وأي بناء أخر يمكن أن تحدث به مشاكل التسربات المائية أو تعاني من ارتفاع مستويات الرطوبة.
  • مع العلم أن تطبيق العوازل بطبيعته في حاجة إلى متخصصين وخبراء ليس فقط بهدف الحصول على أعلى خامات العوازل من حيث الجودة.
  • بل لأن العملية بأكملها تحتاج إلى الخبرات والمعدات والعمالة الفنية القادرة على إتمام خطوات العمل بالشكل المثالي.
  • وتفتخر شركة البيوت أنها قادرة على توفير كل تلك المعايير التي تبحث عنها مع كل الضمانات الحقيقة على تلك الخدمات التي تحصل منها على المتابعة الدورية بهدف ضمان سلامة العوازل لفترة تصل إلى عامين من تنفيذها وتطبيقها على الأسطح المستهدفة.

شركات <yoastmark class=

انواع عزل مائي بالرياض

لا يمكن اختيار العازل المناسب بدون تحديد نوعية عملية العزل المائي المختارة حسب حالة الأسطح ودرجة تضررها، وهذا لأن هنالك نوعين من العوازل المائية هما كالتالي:

أولا/ العزل المائي الإيجابي:-

  • هو النوع الأساسي المستخدم بشكل شائع لحماية المنشآت والمباني خلال مرحلة تأسيسها بهدف المحافظة عليها من التعرض لمشاكل الرطوبة أو التسربات.
  • بالتالي يكون في تلك الحالة بتكلفة أقل عن نظيره، كما لا يحتاج بالضرورة إلى هدر وقت طويل خلال تطبيق العازل أو أي مجهود كبير.
  • وتحصل منه على نتائج مثالية تستمر من 5 إلى 10 سنوات أكثر حسب نوعية العازل والسُمك الذي يكون عليه، وفي خلال تلك الفترة تستمتع بحماية منزلك من الأضرار المحتمل حدوثها.

ثانياً/ العزل المائي السلبي:-

  • لعل هذا النوع هو الأخر يهدف بشكل أساسي إلى حماية المنشآت والمباني من التعرض للتلف الذي يقلل من العمر الافتراضي لها.
  • لكن لا يتم اعتماده إلا في حالة فشل العزل الإيجابي أو في حالة معاناة الأسطح والمنشآت من التلفيات سواء عبر تكون الشقوق والشروخ أو في حالة حدوث أي تسربات مائية.
  • بالتالي تحتاج إلى سداد تكلفة الإصلاحات التي يتم تنفيذها لمعالجة أي مشاكل يعاني منها البناء، إلى جانب تكلفة العازل المائي المطبق ولهذا هي أغلى في التكلفة عن العزل الإيجابي.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

هل تساءلت يوماً عن السبب الأساسي الذي ظهرت من خلاله الحاجة إلى تنفيذ خدمات العزل المائي للأسطح؟ هذا السؤال هو ما يدفعك للنظر إلى الماضي في الفترة التي عانى خلالها الجميع من مشاكل التسربات المائية والأضرار الناتجة عنها والتي رفعت من أهمية ظهور العوازل المائية، إذ لطالما تسببت تلك التسربات في المعاناة من التالي:

  1. رفع مستويات الرطوبة بالجدران والأسطح المختلفة والتي تسبب في انتشار الروائح الكريهة وغير المحببة.
  2. تسبب هذا في ظهور بقع العفن على الجدران المختلفة والتي رفعت من الأضرار المادية التي يعاني منها العملاء في محاولات لترميم تلك المناطق.
  3. أي تسرب مائي خطر في حد ذاته حتى إن كان بضعة قطرات بسيطة؛ إذ يمكن أن تصل إلى وصلات الكهرباء لتتسبب في حدوث ماس ينتج عنه انتشار الحرائق.
  4. كما إن تلك المباني والمنشآت تبدأ قيمتها في الانحدار بسبب الأضرار التي طالتها بفعل التسربات؛ وهو ما يتسبب في انخفاض فيمتها في البيع أو عند التأجير.
  5. بسبب تفاعل المياه المستمر مع خرسانة البناء تبدأ تدريجياً في التآكل وتضعف تماماً البنية التحتية لتتسبب في انهيار وسقوط المبنى.

مميزات شركة عزل مائي بالرياض

لأن مجال العزل أصبح تنافسي مؤخرًا بفضل ظهور العديد من المنافسين والشركات الناشئة، لكن تبقي شركة البيوت. أحد أهم وأبرز الشركات التي يثق بها المواطنين بفضل المميزات الجبارة التي تتمتع بها الشركة والتي تتمثل في:

  1. الاعتماد على تشكيلة واسعة من العوازل المائية حيث لكلاً منها خصائصها ومميزاتها والأسعار المختلفة عن المتر الواحد.
  2. كما إن كل تلك العوازل نضمن أنها أمنة وصديقة للبيئة لأنها لا تتسبب في أي أضرار عامة على الصحة أو البيئة.
  3. يعمل لدينا عناصر خبيرة في أعمال العزل المائي والحراري مع مهارات ومؤهلات للتعامل مع كل العوازل المتوفرة لدى شركتنا.
  4. نسعى إلى مواكبة التطورات الجديدة بأعمال العزل عالمياً سواء من خلال استيراد نوعية العوازل الجيدة أو الأجهزة والمعدات الحديثة التي يسرت من مهمة تطبيق تلك العوازل.
  5. تحصل من خلالنا على ضمانات سارية لأطول الفترات الممكنة وحتى 20 عاماً على أعلى مواد العزل جودة وفعالية.
  6. كما إن أسعارنا معقولة للغاية حيث نمنحك أقل سعر من العازل الذي نشرحه إليك بعد معاينة دقيقة للسطح المستهدف.
  7. إلى جانب أننا نمنحك فرصة لاستغلال بعض أقوى العروض الترويجية في هذا المجال التي توفر منها 25% من التكاليف الإجمالية.

انواع العوازل في شركة عزل مائي بالرياض

تمتلك الشركة بالفعل عدد كبير من أنواع وخامات المواد العازلة مائياً المستغلة في كل العمليات والمهام التي يتعهد السادة العملاء بها إلينا. حيث يتولى الفريق الفني المتخصص معاينة أي سطح تحتاج إلى عزله ويجمع المعلومات التي تحدد بفعالية أي العوازل المائية أنسب لحماية تلك الأسطح، ومن أبرز مواد العزل المائي لدينا كلاً من:

عازل ألواح الاستانلس ستيل:

  • تلك المادة لطالما عُرفت بما تتمتع به من مقاومة عالية ضد الصدأ، بالتالي يرفع ذلك من عمرها الافتراضي.
  • وبالطبع تأتي بمزايا العازل المائي الذي يوفر حماية كاملة للمنشآت من التسربات المائية. ويتم اختيارها في العادة خلال عمليات عزل الأسطح والأماكن الظاهرة.

عازل البيتومين:

  • في الأساس يأتي هذا النوع من مشتقات البترول ويمكن أن يكون باللون الأسود أو البني الداكن عند تطبيقه على الأسطح.
  • كما إنه يصنف باعتباره من أفضل الأنواع في القائمة نظراً إلى مزاياه الكبيرة في مقاومة الرطوبة العالية. والتغيرات في درجات الحرارة سواء خلال الشتاء أو الصيف ليكون عازل حراري ممتاز.
  • علاوة على أنه بفضل مسامه الضيقة للغاية يقوم بالدور الأمثل في العزل المائي للأسطح المختلفة. حيث يتم صهره باستعمال مواد خاصة إلى أن يصبح في حالة سائلة ليتم تطبيقه بسهولة على المكان المحدد بشكل سلس بالُسمك المناسب.

عزل الألواح الإسمنتية:

  • هذا النوع يعرف بأسعاره الرخيصة لذلك لا تتوقع أن يكون بقوة وصلابة العوازل المذكورة في القائمة. حيث إنه غير قدر على تحمل الشد العالي الذي يتسبب في تشقق العازل.
  • كما أنه بالرغم من أن دوره في العزل المائي لكن قد تتفاعل مادة العزل مع الماء بمرور الوقت وتتسرب منها. لذلك قد لا يقبل الكثيرين باختيار هذا النوع.
  • إلا أن شركة عزل مائي بالرياض. تعمل على تدعيم وتعزيز هذا النوع بعوازل إضافية مثل طبقات من البيتومين أو الفوم الذي يرفع من صلابة ومتانة تلك المادة.

عازل القرميد:

  • من الشائع اعتماد هذا العازل لحماية أسطح المباني والمنشآت المختلفة من التسربات المائية. حيث أنه يتمتع بقدرة عالية على مقاومة الرطوبة.
  • ولأنه مصنع في الأساس من الفخار ترى أن هذا يرفع من حمايته ضد التسربات المائية. مع العلم أنه متوفر بأسعار معقولة من خلال شركتنا.

عزل البولي يوريثين:

  • يأتي هذا العازل مع أطول فترة ضمان وحماية للأسطح المستهدفة لمدة تصل إلى 20 عاماً يظل خلالها محافظة على نفس مستوى. الفعالية في تقديم حماية متكاملة للأسطح ضد التسربات المائية والحرارية.
  • كما أنه سلس ومرن خلال رشه على الأسطح فيما يرفع من وصول المادة العازلة إلى أضيق الأماكن والأركان . وحتى لتعبئة التشققات والشروخ التي قد تتواجد على بعض الأسطح.
  • مع العلم أن الشركة تعمل على حماية طبقة العازل الأساسية بتلك الحالة من خلال طلائها بدهان أكريليكا الذي يمنحها مقاومة ضد الرطوبة والحشرات.

عازل الألواح المعدنية:

  • هنالك أشكال عدة لتلك الألواح تختلف من حيث الخامة والتي قد تكون إما من الحديد، الرصاص، الألمنيوم، الأستانلس، أو النحاس.
  • وجميعها يأتي بأسعار منخفضة نسبياً، لكن يعاب عليها سرعة الصدأ مع المقاومة الضعيفة ضد الرطوبة.
  • لذلك يختار الفريق الماهر طلاء تلك الألواح بعازل فعال بإمكانه تعزيز القدرة على مقاومة الصدأ. والتي تطيل من العمر الافتراضي الذي يأتي عليه تلك العوازل.

خطوات عمل شركة عزل مائي بالرياض

وحدها الشركات الاحتيالية لا تدع عملائها على معرفة بخطوات ومراحل العمل التي تقوم بتنفيذها. لكن شركة البيوت تختلف بالتأكيد عن الجميع. إذ أننا نعمل بمبدأ الشفافية الكاملة في طرح أسس ومراحل العمل التي يقوم بها الفنيون المهرة والتي تتخذ الشكل التالي:

  1. لا يمكن تنفيذ أي مهمة بدون إجراء كشف دقيق عن حالة السطح والمكان الذي تحتاج إلى عزله.
  2. وبذلك يتحدد حالة المكان ومساحته ونوع العازل المناسبة والكمية الكافية منه لتغطية المكان المستهدف.
  3. بمجرد الاتفاق على الأسعار وموعد العمل وكل البنود الأخر يمكنك توقع وصول الطاقم الفني بالموعد الدقيق للبدء في تنفيذ المهمة.
  4. تبدأ الخطوات بتنظيف المكان المستهدف عزله عبر إزالة ما عليه من أتربة وأوساخ والتخلص من أي كراكيب.
  5. يتم شطف المكان بالكامل مع استعمال أدوات التجفيف أو ترك السطح إلى أن يجف تماماً.
  6. خلال ذلك يبدأ العامل في تجهيز المادة العازلة سواء عبر صهرها إن كانت صلبة، أو تقطيعها إن كانت في شكل ألواح.
  7. يتم بعدها فرد ورش العازل على المكان بالكامل مع مراعاة تحديد الُسمك المطلوب الذي يسبب ثقل وحمل زائد على السطح.
  8. يمكن تطبيق عدة طبقات متكررة من العازل على فترات متقطعة يفصل بينها ساعة أو أكثر وهو الوقت الكافي حتى تجف طبقة العازل السابقة.
  9. بمجرد الوصول إلى الُسمك المناسب وجفافه يتم طلائه بطلاء الأيبوكسي أو الأكريليك الذي يعزز من عامل الحماية ضد كل التغيرات البيئية والجوية.

خدمات شركة عزل مائي بالرياض

تغطي شركة البيوت كافة خدمات العزل المائي للأسطح والمنشآت المختلفة التي تحتاج بالفعل إلى تلك الحماية الوقائية خاصة عند بداية البناء. لذلك في تلك الأوقات استعد لطلب خدماتنا المتاحة. والتي تختلف حسب السطح الذي يتم عزله، وعليه تتضمن الخدمات التي نقدمها إليك كلاً من:

عزل المسابح بالرياض:-

  • لطالما نوهت الشركة عن أهمية عزل حمامات السباحة في حفظ سلامة أي بناء. يتواجد في المحيط القريب منها والذي يمكن أن تصل إليه المياه المتسربة.
  • وفي سبيل ذلك تساعدك خبرات ومهارات الشركة في وضع حد للمشكلة منذ البداية عبر عزل جدران وأرضيات. تلك المسابح سواء كانت مبلطة أو غير مبلطة مع اختلاف مراحل تنفيذ الخدمة ونوعية مادة العازل المناسبة لها.

عوازل خزانات المياه بالرياض:

  • لا تقل عملية عزل الخزانات في الأهمية سواء كانت أرضية أو علوية، كما إن خامات الخزانات جميعها في حاجة إلى الحماية من خطر التسربات.
  • لهذا تساعدك افضل شركة عزل مائي بالرياض بخدماتها في اختيار أقوى وأشد مواد العزل في الصلابة والمتانة. والأهم على الإطلاق أن العوازل في تلك الحالة لا تتفاعل مطلقاً مع المياه مهما مر عليها من وقت.
  • مع العلم أنه في تلك الحالة يرشح الخبراء أنواع معينة للغاية من العوازل القادرة على التمتع بمقومات العزل المائي. والحراري بنفس الوقت مثل البيتومين والفوم.
  • وهذا ما يرجع إلى أن الخزانات تتأثر بحرارة الشمس والتي تقلل من كفاءة المادة المصنوع منها الخزان لتبدأ التشققات. والشروخ في الظهور ومنها تتسرب المياه.
  • لهذا حصولك على العازل المناسب مثلما يرشح إليك المهندس المختص يمنحك ما تسعى إليه من حماية متكاملة.

عزل مواسير بالرياض:-

  • تأكد أن مواسير وأنابيب المياه وشبكات الصرف الصحي تحتاج إلى أن يتم عزلها. حيث إنها تتأثر وتتآكل بفعل المياه الجارية بداخلها.
  • لذلك سواء كانت تلك المواسير مصنعة من الحديد؛ أو إن كانت من الأنواع الجديدة المصنعة من البلاستيك. والفيبر جلاس ما تزال جميعها في حاجة إلى العازل المائي الذي يرفع من صلابتها ومقاومتها للرطوبة والتسريب المائي.

<yoastmark class=

اسعار شركة عزل مائي بالرياض

  1. تعد شركة البيوت من الشركات التي تضع نفسها في محل كل عميل لديها لتحدد بناء على هذا التكلفة المناسبة. التي لا تسبب أي ضغط أو عبء على كاهل السادة العملاء.
  2. ناهيك على أن خدمة الشركة وتوفيرها لأجود العوازل المائية لا شائبة عليه بالرغم من الأسعار المعقولة والمنخفضة عن كل خدماتها تلك.
  3. وهذا يرجع إلى التنويع في الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة على سعر المتر الواحد من العازل أو على إجمالي الخدمة التي تحصل عليها.
  4. إلا أنه لابد من معرفة أن نوع العازل نفسه والكمية المستهلكة منه تلعب دوراً في حساب الفاتورة الإجمالية للخدمة.
    وتضيف إليها تكلفة المعدات المستخدمة وحجم العمالة الماهرة القائم على تنفيذ المهمة، كما تضيف الخصم الترويجي الذي حصلت بقيمة تبدأ من 5% وحتى 35%.

ارقام شركة البيوت أفضل شركة عزل مائي بالرياض

  1. في الوقت الذي تحتاج إليه إلى الخبرات الماهرة والإمكانيات الجبارة التي نوفرها إليك بقطاع تنفيذ العوازل المائية، يمكنك الإسراع للاتصال بنا على أرقام الجوال المتاحة بهذا المقال.
  2. ويمكنك في أي وقت التعرف على باقي خدماتنا في العزل المائي والحراري من خلال مراسلتنا عبر الموقع الإلكتروني أو الواتساب وعلى حسابات الشركة المتنوعة بكل مواقع التوصل الاجتماعي.
  3. وستجد أن ممثلي خدمة العملاء يسارعون باحترافية في الرد عن كل الاتصالات والرسائل بما تحتاج إلى معرفته، ولهذا تواصل معنا لتحجز خدماتنا المميزة الآن.
إتصل الآن واتساب