شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض هي المزود الأول في تقديم أهم وأكثر خدمات النظافة المنزلية المطلوبة من الأفراد والمؤسسات في المملكة بأكملها. حيث تقدم شركة البيوت لعملائها بطريقة احترافية نوعية ممتازة من المنظفات والمعقمات. التي تعالج أصعب البقع الملتصقة على الأسطح والمفروشات المختلفة.

كما هنالك الكثير من الخدمات المقدمة تحت نفس المظلة لتحصل منها على أعمال النظافة للموكيت والمجالس والأفران. أو تحصل على النظافة الشاملة للمنازل والمدارس والمطاعم وغيرها من الأماكن. التي تحصل باستمرار على أبرز العروض والأسعار المخفضة بمعدل 20% عن المنافسين في فرصة لإرضاء عملائنا باستمرار.

افضل شركة تنظيف بالرياض

  • على المستوى الشخصي قد ترى الحاجة إلى التواجد في مكان نظيف وآمن يسمح لك بالإبداع أو الاسترخاء بحياة صحية هادئة.
  • لكن ما أن ترى الأمر بوضوح بشكل عام يمكنك مشاهدة الصورة الكبيرة التي ترتفع بها أهمية النظافة بكل مكان يقع عليه عيناك.
  • بذلك تجد أن كل المباني السكنية والتجارية والخدمية لابد من أن تكون نظيفة بكل الأوقات فيما يتلاءم مع احتياجات ورغبات العملاء.
  • ولأن تلك الهمة في الأساس بحاجة إلى المواظبة والانتظام؛ إلى جانب المعدات والمنظفات المناسبة والأمن لترى أن هذا يتطلب رعاية محترفة ومتخصصة.
  • وهذا هو السبب الذي جعل شركة البيوت تبدأ في مساعدة المواطنين بخدماتها الممتازة لتنظيف كل الأسطح والأغراض المختلفة على أيادي عمالة فنية ماهرة وبالطبع مع أقل الأسعار والتكاليف لتتمكن دائماً من طلب ما تحتاج إليه من خدمات بدون الشعور بالقلق حيال التكلفة.
تنظيف بالرياض
تنظيف بالرياض

شركة نظافة بالرياض

  1. تتفهم شركة تنظيف بالرياض أن حياة الجميع مزدحمة باستمرار سواء في العمل أو رعاية الأسرة ولذلك تقدم المبادرة بخدماتها المختلفة في النظافة الشاملة والمخصصة.
  2. ويتكفل بتحقيق ذلك فريق عالي الكفاءة قادر على تغطية كل المكان الذي تتعهد إلينا بنظافته وتعقيمه أياً كانت مساحته.
  3. حيث يمكنك فقط الاتصال بخدمة العملاء المتاحة 24 ساعة في الأسبوع لتسليم مهام النظافة التي تحتاج إليها للشركة.
  4. ويمكنك اختيار التعاقد المناسب سواء رغبت في تكرار زيارات العمل بشكل منتظم، أو إن كنت في حاجة إلى خدمتنا بشكل عاجل لمرة واحدة أو بهدف التعاقد الشامل طويل الآجل.
  5. بذلك تجد برنامج تنظيف مناسب حسب احتياجاتك علماً بأن أداء الشركة يظل عالي واحترافي أياً كان البرنامج الذي تحدده.

ارخص شركة تنظيف بالرياض

  • نظراً إلى اختلاف خدمات النظافة والبرامج والباقات التنظيفية يمكنك معرفة أن الأسعار في حد ذاتها مختلفة تماماً من مهمة لأخرى تحصل عليها.
  • لذلك من الصعب تحديد سعر ثابت بدون النظر إلى المتغيرات المختلفة بكل خدمة والتي تتضن مساحة المكان والعمالة المناسبة لتغطيتها وأي معدات وأدوات مستخدمة في التنظيف.
  • لكن كن على ثقة أن النظافة الاحترافية لدينا استثنائية لأنها تقدم مع الضمانات الحقيقة التي ترفع من ثقة العملاء الغالية بالشركة.
  • ويسري الحال تماماً على تسعيرة تلك الخدمات التي باتت الأقل بالمقارنة مع المنافسين، حيث يمكنك التحقق بنفسك بسؤال الأصدقاء أو الشركات المنافسة عن متوسط تكاليف خدمات النظافة.
  • مع العلم أن فارق الأسعار قد يفاجئك لأن أسعارنا أقل بـ25% أو أكثر من المنافسين، وبهذا تكون الرابح بحصولك على خدمات نظافة مضمونة مع تكاليف منخفضة ومناسبة.

شركة تنظيف بالرياض بالبخار

تتعدد أجهزة وماكينات النظافة التي يتم الاعتماد عليها في تحقيق النتائج المعهودة من الشركة في التعامل السريع والآمن مع مشاكل البقع والأوساخ الملتصقة بالمفروشات والأسطح المختلفة. لكن تبقي ماكينات وأجهزة البخار هي الأفضل بكل المقاييس لأنها تتمتع بقدر هائل من المميزات التي تتمثل في:

  1. فعاليتها في تقليل حجم المياه المستهلك خلال التنظيف معدل 70% أو أكثر مما هو عليه عند استعمال أجهزة الضغط التقليدية والمغاسل الكهربائية.
  2. للبخار قدرة جبارة في التغلغل عميقاً إلى أنسجة ووبرة المفروشات المختلفة ليقضي تماماَ على البقع من الجذور.
  3. يمنح قدرة تطهير وتعقيم مثالية للسطح عند ضبط درجات الحرارة على 140-185 درجة مئوية ليقضي بهذا على الفيروسات والجراثيم والحشرات أو الآفات الصغيرة.
  4. والأفضل أنه يمكن استعمال تلك الطريقة لتنظيف كل أنوع الأسطح المختلفة والحساسة بدون التسبب في ضرر وتلف في الأنسجة أو بهتان بألوانها على الإطلاق.
  5. تصبح عملية النظافة أكثر سرعة عن أي وقت مضى باستعمال جهاز البخار فيما يساعد في إنهاء الخدمة المطلوبة خلال بضعة ساعات معدودة.
  6. يعتمد جهاز البخار في الأساس على الحد الأدنى من مساحيق التنظيف بالتالي حتى إن كانت المنظفات تحتوي على مواد كيميائية لن تؤثر بالسلب على خامات الأسطح والمفروشات.
  7. بينما تكاليف استعمال ماكينات البخار هي الأقل لأنها مثلما ذكرت لا تستهلك مياه كثيرة، كما لا تتطلب عمالة كبيرة أو كمية أكبر من المنظفات وجميعها مصاريف تخصم من التكلفة النهائية.

مميزات شركة تنظيف بالرياض

يدفعك السؤال الآن لمعرفة السبب في اختيار شركة البيوت بالرغم من المنافسة الكبيرة والمشتعلة بين العشرات من الشركات المنافسة.والسبب في هذا يرجع إلى أن شركتنا متعددة المزايا بفضل تنوع خدماتها التي أبرزتها باحترافية بين المنافسين، وتشتمل تلك المميزات على التالي:

  1. اجتماع بعض أقوى القوى العاملة في قطاع النظافة المنزلية داخل شركتنا لتحصل على المهارات والكفاءات التي تحتاج إليها في منزلك.
  2. المحافظة على المهارات الفنية من خلال إخضاع الفرق العاملة لبرامج وتدريبات مستمرة تهدف إلى التدرب على كل الآليات والطرق الجديدة في التنظيف.
  3. استعمال المنظفات بأنواعها بالرغم من تفضيل الأنواع المستوردة والألمانية ذات الكفاءة المبهرة في التعامل مع أقوى أنواع البقع.
  4. كن مطمئناً لأن كل المنظفات أمنة تماماً على المفروشات والأسطح وهذا لأنها خالية 100% من الكيماويات الضارة؛ وما يضمن صحة ذلك هو أن جميعها مرخص من أكبر الجهات العالمية.
  5. بشكل عام نقدم إليك تشكيلة واسعة من أقوى وأفضل خدمات النظافة المتاحة بشكل يتلاءم مع احتياجات إليها.
  6. كل تقييمات العملاء عن خدماتها إيجابية وممتازة دون استثناء لأننا نضع رضاك في قائمة الأولويات دائماً.
  7. نمنحك أقوى الأسعار والعروض التنافسية لكل ما تتعاقد عليه من خدمات التنظيف العاجلة أو المنتظمة بخصومات تتجاوز 30%.

خدمات شركة تنظيف بالرياض

كل ما تراه حولك يحتاج بشكل أو بأخر إلى عناية خاصة في التنظيف الاحترافي لن تجدها سوى مع شركة البيوت. الأولى في منحك الأولوية لتحصل على خدمة مثالية ومتكاملة. بالتالي يمكنك في أي وقت الاتصال على الأرقام الساخنة لتتعرف على ما نقدمه من خدمات. وقد تتفاجأ لأننا نغطي كل أعمال ومهام التنظيف بالأماكن العامة والخاصة على النحو الآتي:

شركة تنظيف منازل بالرياض:

  • قد تكون تلك أحد أشهر خدماتنا وأكثرها طلباً لأن منازل العملاء تحتاج إلى النظافة المتواصلة للتخلص من مشاكل البقع والبكتريا.
  • لتحصل بذلك على حياة هانئة وصحية في مكان صحي. حيث إن برنامج التنظيف التي تقدمه الشركة للمنازل شامل كل ما قد يتواجد بها من أثاث وفرش وأجهزة كهربائية ومنزلية مختلفة.
  • كما يتم الحرص على نظافة الجدران والشرفات والستائر والانتباه إلى نظافة الأنتيكات والديكورات مثل الصور ونباتات الزينة وحتى مفاتيح الإضاءة.
  • علاوة على نظافة وصيانة المطبخ بكل محتواه من الأواني والدواليب والشفاط وتفريغ الثلاجة لتنظيفها وتعقيمها بعناية.
  • ويتم الاهتمام كذلك بنظافة واجهة منزلك باحترافية وتنظيف الممرات والسلالم والأسطح وكل المناطق المهملة التي تتراكم بها الغبار والأوساخ نعيدها نظيفة وبراقة.

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض:

  • هنالك الكثير مما يمكن القيام به في داخل وخارج الفلل إّذا تعلق الأمر بتنظيفها. ولأن هذا يتطلب وقت طويل حسب مساحة الفيلا تتيح شركة البيوت طاقم عمالة كبير يغطي كل المهام المطلوبة.
  • بالتالي لن تكون هنالك مشكلة مطلقاً في تنظيف كل غرف النوم ومحتواها من الأثاث الخشبية والفرش والأنتيكات.
  • بالإضافة إلى نظافة الحمامات والمطابخ والانتباه إلى خطوات التعقيم والتطهير الشامل. التي لا غني عنها للتخلص من البكتريا والفيروسات الضارة.
  • بينما يقوم فريق من العمال بتنظيف كلاً من السجاد والكنب والمفارش والستائر باستعمال جهاز البخار. مع مراعاة ضبط درجة الحرارة بشكل يتلاءم مع نوعية الخامات والأقمشة لتلك القطع.
  • إلى جانب أن برنامج النظافة لا ينتهي بالتنظيف الداخلي. بل يبدأ الفرق المتخصصة في تنظيف كل الملحقات الخارجية بتلك الفلل.
  • بالتالي يغطي في ذلك أعمال النظافة لكلاً من المسابح والخزانات وواجهات الفلل من الخارج حسب نوعها. والاهتمام بنظافة الحدائق والأسوار الخارجية وحتى كشك الحراسة للفيلا.

شركة تنظيف مدارس بالرياض:

  • إذا كنت مهتم بالمحافظة على سلامة الأطفال لأنهم مستقبل هذا البلد؛ عليك في تلك الحالة أن تدرك أن النظافة جزء لا يتجزأ من هذا الدور.
  • ويمتد إلى نظافة المدارس التي يقضي بها الطلاب ساعات طويلة كل يوم، وتهتم أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض. بإتمام تلك الخدمة بشكل احترافي مبهر.
  • لتتضمن أعمال النظافة بذلك التنظيف الداخلي سواء للفصول الدراسية وحجرات المدرسين والحمامات والمعامل وكل الغرف المختلفة.
  • كما يتم مراعاة الاهتمام بنظافة الأحواش والملاعب الخارجية وتنظيف الحدائق الخاصة بتلك المدارس وتلميع وجلي الأرضيات والسلالم بعناية مع تعقيم كل تلك المناطق.

شركة تنظيف فنادق بالرياض:

  • قد نكون المزود الأول لخدمات النظافة الاحترافية للأغلبية العظمى من الفنادق داخل الرياض وفي كل مكان بالمملكة.
  • حيث إن خدماتنا فندقية من الطراز الأول ونوفر عمالة متخصصة في النظافة للمفارش والمكيفات والممرات والسجاد والديكورات المختلفة بداخل الغرف أو خارجها.
  • كما إننا نتيح خدماتنا بالتعاقد المناسب سواء بالساعة أو بالشهر، إلا أن التعاقدات الطويلة كل 6 أو 12 شهر تمنحك أقوى الخصومات على التكلفة الإجمالية.

افضل شركة تعقيم بالرياض

  • ما تزال شركة تنظيف بالرياض قادرة على إبهار المواطنين بخدماتها المميزة في التنظيف والتعقيم المتزامن مع رغبتك في الاستمتاع بحياة صحية طوال الوقت.
  • حيث على مدار العامين الماضيين كانت الشركة هي المساعد الأول في التصدي لخطر تفشي فيروس كورونا من خلال الاعتماد على خدمات التعقيم والتطهير الشامل لكل الأماكن العامة والخاصة.
  • والسبب في ذلك هو أننا نعمل وفقاً لنصائح الجهات المختصة مثل وكالة حماية البيئة ومنظمة الصحة العالمية في اختيار نوعية المنظفات والمعقمات التي تمتلك كل المقومات.
  • وكانت تقنية التعفير ULV واحدة من التقنيات المميزة في التعقيم والتي تم اعتمادها بشكل واسع في تعقيم المنازل والشركات والمناطق الواسعة والمفتوحة.
  • كما يمكن استعمال الرذاذ الكهروستاتيكي الذي يلتصق تأثيره على الأسطح لمدة تصل إلى 90 يوماً يكون فيه منزلك محمي تماماً من الجراثيم والفيروسات.

لماذا تختار شركة تنظيف بالرياض ؟

إلى جانب خدمات التنظيف الشامل التي تغطي المكان المستهدف بالكامل تتيح شركة البيوت. خدماتها بشكل أخر يناسب احتياجات السادة العملاء.حيث ندرك أن أعمال النظافة مطلوبة بشكل خاص لبعض الأسطح والمفروشات دون عن غيرها. ولهذا يمكنك الاتصال بنا الآن لطلب أحد الخدمات المتخصصة التالية:

تنظيف سجاد بالرياض .

  • تمتلك الشركة الكثير من الخيارات المتنوعة لتنفيذ مهام تنظيف السجاد أياً كان نوعه سواء الإيراني أو الباكستاني. أو التركي أو السجاد يدوي الصنع.
  • حيث تشتمل الخدمة على اتباع الغسيل الميكانيكي للسجاد أو باستعمال مواد التنظيف المتعادلة حتى لا تؤثر على قماش وخامات تلك السجاد.
  • كما يمكن استعمال جهاز البخار لأن الهدف الأساسي هو التخلص نهائياً من البقع والأوساخ، يتبعها في ذلك شطف وتعقيم قطع السجاد وتجفيفها بعناية حتى تصبح كالجديدة.

تنظيف مجالس بالرياض 

  • يهتم فني مختص بمعاينة المجلس لتتعرف على الخامة المصنع منها وبالطبع التأكد من حالة المجلس بشكل عام ومدى تغلغل البقع التي وصل إليها.
  • ليقوم بشكل آمن باختيار طريقة العمل المناسبة حسبما يرى لمعالجة وتفتيت البقع التي ينتشر تأثيرها إلى الأعماق.
  • كما إن كل المنظفات التي يتم استعمال صديقة للبيئة؛ أي أن تأثيرها أمن 100% وغير ممتد المفعول بالتالي لن يسبب حساسية للصغار وكبار السن.

غسيل واجهات المباني بالرياض:

  • لأن واجهة البناء هي الانطباع الأول الذي يراه الجميع من الخارج تساعدك الشركة في أن يظهر مبناك مثالي لأن العمل يقوم به كبار المتخصصين في هذا المجال.
  • مع الأخذ بالاعتبار أن طريقة التنظيف تتحدد حسب نوعية تلك الواجهات. ويمكن يتخذ التنظيف الشكل التالي إما بـ(المعالجة الكيميائية، التنظيف بالبخار، التنظيف بالضغط، والضرب الرملي).
  • بذلك نضمن التخلص من كل الملوثات التي تشوه تلك الواجهات سواء كانت الأتربة. أو بقع العفن وفضلات الطيور وآثار مواد البناء التي يتم التخلص من جميعها.

تنظيف خزانات بالرياض:

  • تم تصميم خطوات العمل على نظافة الخزانات بشكل خاص للغاية بسبب ارتباط تلك الخزانات بالبيئة الحضرية واستعمال المياه. في الشرب وبغيرها من الاستعمالات اليومية.
  • لذلك يتم بعناية تحديد نوعية الخزان في الأول سواء من البلاستيك، الصاج، فيبرجلاس، الخرسانة. والحديد المجلفن لاختيار أنسب آلية في التنظيف.
  • ويمكنك التأكد أن المنظفات المستخدمة بتلك الحالة يتم اختيارها بشكل محدد حيث إنها لا تترك أثر. والأهم أنها لا تتفاعل مطلقاً مع المياه.

تنظيف مكيفات بالرياض:

  • قلما تجد من يهتم فعلياً بمواعيد النظافة الدورية لمكيفات الهواء بالرغم من أنها سريعة الاتساخ بسبب تراكم الأتربة والجراثيم في الفلاتر الداخلية.
  • كما إن النظافة في حد ذاتها تتطلب مهارات فني مختص، ولذلك تساعدك شركة تنظيف مكيفات بالرياض. في الحصول على المهارات اللازمة لتنظيف المكيفات بأنواعها القديمة منها أو أحدث الموديلات.
  • والأهم أن يتم اتخاذ تدابير السلامة طوال مراحل التنظيف مع فرصة السؤال عن أعمال الصيانة لأي أعطال يتم اكتشافها. ليبدأ الفني في إصلاحها بالشكل المناسب.
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

اسعار شركة تنظيف بالرياض

  1. مما تم إيضاحه عن خدمات شركة البيوت يمكنك التأكد أن تكلفة أي خدمة منهم ستكون مختلفة تماماً عن سابقتها.
  2. لأن الأمر يتعلق بحالة التنظيف سواء شامل المكان ومحتواه بالكامل. أو بحصولك على خدمة متخصصة في تنظيف أحد القطع والأغراض على حدى.
  3. كما إن هذا يؤثر بدوره على أجهزة ومعدات التنظيف؛ إلى جانب نوعية وكمية مساحيق التنظيف والمعقمات المستخدمة.
  4. بالتالي تحصل بذلك على التسعيرة النهائية للخدمة. والتي نثق بأنها أقل بكثير عن المتوقع لأنك تحصل على خصومات هائلة تتجدد موسمياً على خدماتنا والتي تبدأ من 10%.

رقم شركة البيوت أفضل شركة تنظيف بالرياض

  • يمكنك التأكد أنه ما تزال هنالك الكثير من الخدمات المميزة تقدمها إليك شركتنا. وبسهولة تحصل على تقرير مفصل عنها باتصالك على رقم الهاتف الموضح أمامك.
  • كما بإمكانك التواصل عبر الإنترنت من خلال الواتس آب، فيس بوك. أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني الذي تحصل منه على إجابات عن خدماتنا والمميزات المرتبطة بكل خدمة تحصل عليها.
إتصل الآن واتساب