شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض معروفة في هذا المجال باعتمادها على الفئة الأكبر من العوازل ذات المقومات العالية. والتي تتضمن الصلابة والمتانة ومقامة الرطوبة والتغيرات البيئية، وتتفق على أن عازل الفوم تتوافر به كل تلك المقومات بشكل متكامل.
ليكون بذلك العازل الأكثر طلباً بين عوازل شركة البيوت القوية في تأدية مهام العازل الحراري والمائي.

أي صار بالإمكان المحافظة على سلامة الأسطح والمباني والمنشآت المختلفة سواء من الداخل. أو الخارج مما قد تتعرض له من مشاكل مختلفة.
والأفضل هو حصولك على الضمانات التأمينية من الشركة. والتي تجعلك متيقن أنها قادرة على تنفيذ الأداء الاحترافي المبهر في منحك عازل استثنائي يستمر في حمايتك لسنوات عديدة.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

  • منذ القدم حاول الإنسان حماية منزله بشتى الطرق المتاحة. فعلى سبيل المثال اعتمد في البداية على صنع طبقات متعددة من الطين لتفادي تسربات الأمطار.
  • وبعد فترة أضاف الخص مع الطين لتعزيز قوة العازل الأولي. وبمرحلة ما بدأ عازل البلاستيك في الانتشار من وضع طبقات من بلاستيك عديدة وتثبيتها على الأسطح.
  • واستمر الأمر مع ظهور عوازل حديثة مثل الخيش والمازوت… إلخ من العوازل وصولاً إلى عازل الفوم.
  • إذ أنه على الرغم من أنه في الأساس عبارة عن رغوة من البلاستيك المرنة؛ إلا أنه يأتي بمزايا متعددة لم يقدمها أي عازل أخر في تلك الفترة.
  • وعلى الرغم من اكتشاف الكثير من مواد العزل الأخرى. لكن ما زال الفوم قادر على المنافسة بقوة بسبب خواصه الممتازة في العزل الثنائي الأمن لكل الأسطح.
  • بالرغم من ذلك إذا كنت تختار هذا العازل لحماية منزلك. فلابد من اختيار شركة تمُدك بالخامات الأصلية العالية مع براعة في تطبيق وفرد الفوم على الأسطح مع مراعاة المقاييس الدقيقة.
  • ولهذا نثق أن شركة البيوت وحدها القادرة على منحك العازل الأقوى بدلالة المئات من العمليات السابقة. التي يشهد بها العملاء السابقين عن الأداء المتميز والمضمون الذي نتعهد به.
عزل فوم بالرياض
عزل فوم بالرياض

ارخص شركة عزل فوم بالرياض

  • بالتفكير في النفقات التي تحتاج إلى دفعها عن خدماتنا ستجد نفسك أمام شركة متميزة في وضع أسعار منخفضة للمتر الواحد من العازل المستخدم في المهام المختلفة.
  • وإذا تعلق الأمر بعازل الفوم ستجده منذ البداية يأتي مع سعر أساسي منخفض بالمقارنة مع العوازل الأخرى. فما بالك إّذا بالقيمة الإجمالية المخفضة التي تحصل عليها في النهاية من شركتنا!.
  • حسناً الأمر قد يفاجئك قليلاً؛ بل إن القلق قد يساروك عما إذا كانت خدماتنا بالجودة العالية التي نذكرها أم أنها ادعاءات لا أساس لها.
  • لكن نحب أن نبشرك أن شركة البيوت من الشركات الأولى التي يثق بها العملاء في تنفيذ الكثير من الخدمات المنزلية المختلفة.
  • وينطبق الأمر على تركيب عوازل الفوم القوية التي تصلك بأقوى الأسعار والتخفيضات المناسبة حتى 25% أو أكثر في سبيل إرضاء كل عملائنا الكرام.

شركة عزل فوم حراري بالرياض

  • لعل الفوم في الأساس لا يفرق ما بين درجات الحرارة العالية أو المنخفضة؛ لكن يقوم دائماً بمعادلة الحرارة لتكون بالشكل المناسب.
  • فعلى سبيل المثال إذا كان الفوم يتعرض لضغط حراري عالي من أشعة الشمس الساقطة عليه؛ تجده لا يمرر أو يوصل تلك الحرارة إلى الطرف الأخر من العازل والذي يكون داخل البناء.
  • ويسري الحال على درجات الحرارة المنخفضة شتاءً والتي يتم اختزالها، لكن لا يتم تمريرها وبالتالي تحافظ على الحرارة الدافئة للطرف الأخر من العازل.
  • ذلك ما يعود بالنفع على المدى الطويل في ترشيد استهلاك الكهرباء؛ إذ لن تعود بالضرورة في حاجة إلى تشغيل المكيفات أو الدفايات.
  • بالتالي يعود هذا بنفع كبير على الاقتصاد المحلي والذي يؤثر بدوره على أصحاب البناء من خلال ترشيد الكهرباء وهذا ما يقلل من الفواتير المدفوعة.

لماذا تحتاج إلى عزل فوم بالرياض؟

يدفعك التساؤل عن سر تميز عازل الفوم بالمقارنة مع باقي الأنواع، لكن لن تكون في حاجة للتفكير في ذلك. وهذا لأن أفضل شركة عزل فوم بالرياض تعرض إليك مميزات هذا العازل الذي جعلته يحدث طفرة بمجال العزل، فمن أبرز مميزاته كلاً من.

  • شهرته في العزل الثنائي المضاعف والذي تحصل منه على مزايا العزل المائي والحراري في وقت واحد.
  • بالتالي هو الأفضل في الحد من انتشار وانتقال الحرارة بنسبة تزيد عن 42%، وعلى النحو الأخر يعمل كعازل مائي مثالي بنسبة 100%.
  • باستغلال هذا العازل يمكنك ترشيد فواتير الكهرباء بسبب عدم الحاجة إلى تشغيل المكيفات.
  • كما أنه يمتلك بفعالية الكثير من مقومات العزل الصوتي؛ بالتالي يمكن الاعتماد عليه في منع انتقال الأصوات خارج البناء.
  • يمتلك مقاومة ضد البخار والرطوبة ويأتي مع مزايا أخرى لمقاومة هجمات الحشرات عليه.
  • شكله الرغوي جعله أسهل خلال الفرد والتطبيق على الأسطح المختلفة سواء المستوية منها أو المتعرجة.
  • كل مكونات هذا العازل أمنة تماماً وغير سامة؛ وهذا ما يجعله صديق للبيئة وما يتواجد بها من كائنات حية.
  • يمتاز بالخفة الطبيعية في الوزن؛ وبهذا لا يسبب أي حمل زائد على الأسطح والأهم أنه يمكن بسهولة زيادة سمكه لتعزيز فعاليته.
  • بالأساس سعر المتر الواحد منه منخفض ليكون من أرخص العوازل التي لا تكلفك الكثير بالرغم من مزاياه المتعددة.

افضل شركة عزل فوم في الرياض

هنالك أشكال وأنواع مختلفة لما يمكن أن يكون عليه عازل الفوم. والتي تختلف حسب القوة والصلابة والمقاومة المرتبطة بكل نوع في تحمل التغيرات المناخية والضغوطات الواقعة على العازل. وتعتمد شركة عزل فوم بالرياض على استعمال الأنواع التالية:

أولاً/ فوم البولي يوريثان:-

  • يصنف هذا النوع بأنه من ضمن المواد العضوية التي تتواجد إما في الشكل الصلب على هيئة ألواح يتم تطبيقها على الأسطح بعد ضبط المقاسات.
  • ويمكن أن تتخذ الهيئة السائلة فيما يجعلها أسهل في الرش والتطبيق بسهولة حتى على الأسطح المتعرجة.
  • ويمتاز هذا النوع بالقدر المنخفضة على التوصيل الحراري. مع فرصة عالية في الوقاية من امتصاص العازل للمياه و البخار ليرفع من فعاليته كعازل مائي ممتاز.
  • علاوة على أنها تمتلك المزايا الأساسية للفوم في أنه خفيف الوزن ويقاوم الضغوطات العالية الواقعة عليه. مع العلم أن هذا النوع سريع الالتصاق والجفاف على الأسطح فيما يغني عن استعمال المواد اللاصقة.

ثانياً/ فوم البوليستيرين (الأبيض والأزرق):-

  • هذا النوع مصنع في الأساس من البلاستيك الذي يأتي مع فراغات هوائية عديدة بين جزيئاته تجعله أخف بكثير مقارنة مع الأنواع الأخرى.
  • بالإضافة إلى أن البوليسترين يتمتع بكثافة هائلة والتي تجعله أقوى وأصلب عن عازل البولي يرويثان. وبهذا يكون أعلى من حيث مقاومة التسربات المائية والحرارية.
  • لذلك قد يكون أعلى في التكلفة بشكل نسبي عن نظيره. ويتم تطبيقه إن كان في شكل ألواح عبر ترتيبها بجوار بعضها البعض إلى أن تجف.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يتوافر في شكل الألواح العادية. أو الشكل الإضافي في هيئة ألواح عاشق ومعشوق يتم التوفيق فيما بينها خلال ترتيبها على الأسطح.

مميزات شركة عزل فوم بالرياض

  1. تعد شركة البيوت من أوائل الشركات التي عملت على بذل جهود مضاعفة في التعرف على أكفأ أنواع العوازل بهدف خدمة العملاء عبر حماية منازلهم.
  2. وبالفعل تمكنت من اكتساب الخبرات والإمكانيات المتعددة والتي أبرزت الكثير من المقومات الاستثنائية، إذ أن أبرز مميزات الشركة تتمثل في:
  3. لها خبرة 15 عاماً أو أكثر بأعمال العزل الاحترافية التي تأتي تمكنت خلالها من مواكبة أحدث التغيرات المرتبطة بآليات تطبيق العوازل المختلفة.
  4. الكفاءات الفنية لدى الشركة هي الأكثر احترافية ومهارة في مهام تطبيق عازل الفوم أو غيره من العوازل على الأسطح بمنتهى السهولة والفعالية.
  5. بالإضافة إلى البراعة المذهلة في إصلاح مشاكل الأسطح التي تعاني مسبقاً من التسربات المائية والحرارية سواء باستعمال العازل أو مواد الترميم الأخرى.
  6. لدينا أفضل الأسعار المنخفضة بفضل الخصومات الهائلة التي يحصل عليها كلاً من العملاء الجدد أو الحاليين بقيمة تزيد عن 40%.
  7. لا غنى عن استعمال المعدات والأجهزة في تنفيذ مراحل العزل، ولهذا اختارت الشركة استعمال أحدث الأجهزة المتطورة لما لها من فعالية في إنهاء المهام خلال وقت قياسي.
  8. تمنحك شركة البيوت ببراعة كل الضمانات الكاملة على فعالية وأداء مستوى الخدمات التي تحصل عليها من خلالنا، مع استمرارية بعض الضمانات لأكثر من 10 سنوات حس كفاءة وصلابة العازل.
  9. تشتهر شركتنا بالأسس العالية والمصداقية التي يشهد لها العملاء في عرض كل التفاصيل الدقيقة المرتبطة بخطوات العمل أو التقارير المتعلقة بتكاليف تلك الخدمة.

خطوات العمل في شركة عزل فوم بالرياض

من الحقائق الواضحة أنه من غير الممكن على غير المتخصصين التعامل مع عازل الفوم بشكل خاص، وهذا لأنه قد يكون أمن بمجرد أن يجف. لكن خلال مرحلة الصهر والتجهيز يشكل خطر عالي على العمال بسبب المواد السامة التي ينشرها، ولهذا لابد من اللجوء إلى الكفاءات البشرية العاملة لدى شركة البيوت التي تتبع الخطوات الاحترافية التالية في العمل:

  1. يبدأ الفني بمعاينة وفحص المكان بالكامل وتحديد المشاكل والعيوب الأولية مثل الشروخ والتصدعات حتى يتم إصلاحها في البداية.
  2. يقوم الفريق الفني بارتداء الملابس الواقية لاتباع الإجراءات الاحترازية طوال مراحل العزل. كما عليهم بارتداء جهاز التنفس والقفازات لتجنب استنشاق أو ملامسة العازل في مراحله الأولى.
  3. من الخطوات الأساسية هي مراعاة ضبط مستويات الرطوبة في الأسطح قبل عزلها. حيث لابد أن تكون بمعدل 20% لنضمن التصاق العازل عليها.
  4. بمجرد تحديد كمية العازل المستخدمة يتم صهرها على الفور وصولاً إلى مرحلة الذوبان الكامل حيث يسهل رشه على الأسطح.
  5. إذا كانت هنالك أي شروخ وشقوق يعاني منها السطح والمكان المستهدف. فلابد من معالجته وإصلاحه من خلال تعبئة الشقوق بمواد العزل وتركها حتى تجف.
  6. تبدأ عملية الرش من خلال إضافة العازل المنصهر إلى مسدسات الرش. ليبدأ الفني في ضخها على الأسطح مع مساواة سطح عازل الفوم بشكل احترافي.
  7. يمكن رش عدة طبقات من الفوم طالما كانت بُسمك واحد يصل إلى 2 بوصة للطبقة الواحدة. لكن يراعي أخذ الوقت الكافي حتى تجف كل طبقة ليتم ضبط نسب الرطوبة اللازمة بها.
  8. بنفس الوقت لابد من الإسراع في كشط وإزالة أي زوائد للعازل قبل أن يجف والعمل على مساواة سطح كل طبقة وصولاً إلى الطبقة الأخيرة.
  9. من الممكن طلاء العازل كخطوة أخيرة بدهان عازل مثل الأكريليك الذي يعزز فعالية وكفاءة العازل ويطيل من عمره الافتراضي.

خدمات شركة عزل فوم بالرياض

يمكنك توقع أنه بفضل مميزات وخصائص عزل الفوم أن يكون له الكثير من الاستخدامات الملائمة لحماية الأسطح والأغراض المختلفة. لذلك تقدم إليك شركة البيوت حالياً باقة ممتازة من خدماتها في العزل المائي والحراري بالفوم لكلاً من الأماكن التالية:

عزل فوم للأسطح بالرياض :-

  • نعلم أن أسطح كل المنشآت والعمائر تتعرض باستمرار لخطر أشعة الشمس الساقطة عليها، إلى جانب تساقط الأمطار الذي يعزز من احتمالية حدوث التسربات المائية.
  • بالتالي يساعدك الأمر إذا تم عزل تلك الأسطح بالفوم لأنه فعال في الحماية المزدوجة ضد تلك المخاطر المحتمل تعرض سطح البناء لها.
  • مع الانتباه إلى أن عزل الفوم يتناسب كلياً مع الأسطح المتعرجة والمتساوية، وكذلك إن كانت مبلطة أو غير مبلطة لن تكون هنالك مشكلة في عزل جميعها بشكل لائق.

عوازل فوم للخزانات بالرياض :-

  • ضع في اعتبارك منذ شراء خزانات المياه أمر حمايتها، وهو ما يمكن تنفيذه بأعمال العزل المائي والحراري التي يتمتع بها عزل الفوم.
  • إذ يتم رش كل أركان القاع والأرضيات بتلك الخزانات من الخارج مع مراعاة أن مستوى طبقات الفوم عند عزل الخزانات تكون أقل سمكاً مما هي عليه في الأسطح والجدران المعزولة.
  • كما إن الفوم بطبيعته مثالي للغاية لأنه يقاوم الرطوبة والبخار، كما يخلو من الكيمياويات الضارة ويتمتع بمقاومة للحشرات ليضمن سلامة الخزانات من كل النواحي.

عزل فوم للمسابح بالرياض :-

  • من المؤكد أنه لا غني عن تطبيق العوازل المائية بالمسابح لأنه سريعاً التآكل بفعل المياه المالحة التي ترتفع بها نسب الكلور.
  • لذلك من المهم للمسابح أن تكون مدعومة بالعوازل المناسبة؛ ويقع الاختيار دائماً على العزل بالفوم المقاوم للتسربات المائية.
  • كما أنه يحافظ على معدلات الحرارة الطبيعية للمياه أي لن تكون ساخنة بفعل أشعة الشمس العمودية عليها بفضل مقوماته العازلة حرارياً.

عزل فوم للمواسير بالرياض:-

  • لطالما كان عزل الفوم أحد الأساسيات التي تطيل العمر الافتراضي الذي قد تكون عليه أنابيب المياه والصرف الصحي.
  • علاوة على المميزات الإضافية في المحافظة على المياه باردة بقدر الإمكان في ظل الأجواء الحارة. التي تكون عليها المواسير من الخارج.
  • ومن ناحية أخرى يقلل هذا العازل من حالات حدوث تسربات المياه في المواسير، لأنه بكل تأكيد يعزز صلابتها ويمنع أقل التسربات المائية من تجاوز مادة العزل.
  • ولهذا تعمل شركتنا باجتهاد على توفير العوازل بالمقاسات الملائمة للمواسير بناءً على طلب العميل لتحقيق أعلى استفادة ممكنة من مادة العزل.

اسعار شركة عزل فوم بالرياض

لطالما كانت خدمات الشركة عالية الجودة هي ما أبهرت العملاء بعد كل عملية يتم تنفيذها، لكن أكثر ما ينجذب إليه عملاء شركة البيوت. الكرام هو الأسعار المميزة والاقتصادية التي تتلاءم بشكل مثالي مع كل الإمكانيات المجتمعية. وللمزيد من الشفافية والمصداقية يتم اعتماد الأسعار في شكل تقارير مفصلة توضح بها تفاصيل الخدمة حسب التالي.

  1. نوعية الخدمات التي تحصل عليها ما إن كانت (عزل للمسابح، للمواسير، لخزانات المياه، للأسطح، أو للجدران).
  2. المساحة الكلية للسطح الذي تحتاج إلى عزله بالفوم.
  3. كمية عزل الفوم المناسبة لتغطية كل أركان السطح والمكان المستهدف عزله.
  4. أي خدمات إضافية تحصل عليها مثل (خدمة كشف تسربات المياه، أو خدمة صيانة وترميم الأسطح والمباني).
  5. ومن خلال العرض الدقيق لكلاً من التكاليف المدفوعة ستدرك مدى مصداقية شركتنا والتي ما تزال تفاجئك بخصوماتها المميزة على كل ما يقدم إليك من خدمات.
شركات عزل فوم بالرياض
شركات عزل فوم بالرياض

رقم شركة البيوت أفضل شركة عزل فوم بالرياض

إلى من يهتم بحماية الأسطح والمباني والمسابح أو الخزانات يمكنك عزلها الآن بأجود عوازل الفوم القوية المتاحة لدى شركة البيوت. حيث يمكنك الإسراع في الحجز عبر الاتصال برقم الجوال المتاح أمامك، ونعدك بسرعة الرد للوصول إلى منزلك أينما كنت.

إتصل الآن واتساب