افكار لتزيين رف الحمام

افكار لتزين رف الحمام افكار لتزين رف الحمام نحن نضع أغراض كثيرة في الحمام مثل أغراض الاستحمام والمناشف ومنتجات العناية الشخصية إضافة إلى وِضع مواد وأدوات التنظيف اللازمة لتسهيل عملية تنظيف الحمام لذلك فنحن نحتاج إلى استخدام الرفوف في الحمام سواء كانت في الخزائن المغلقة أو المفتوحة ومن الممكن أن تصاب بالفوضى لذلك سوف نقوم بتقديم بعض الطرق لترتيب وتزيين الرفوف.

افكار لتزين رف الحمام

افكار لتزين رف الحمام تعد رفوف الحمام من الأشياء التي يجب أن تتواجد في الحمام خاصة إذا كان الحمام الخاص بك له حجم ومساحة صغيرة ولذلك يجب أن تهتم بترتيب الرفوف لكي تتسع لأكبر عدد من الأغراض ويجب الاهتمام بتنظيم الرفوف حتى لا تظهر وهي مكدسة بأغراض مختلفة  ويجب أن تتوافر بها قليل من المساحات لكي تضع الاكسسوارات التي تخص الزينة والديكور كالنباتات الصناعية ومن الضروري أن يكون على هذه الأرفف الأغراض الأكثر استخدامًا وكلما كانت هذه الرفوف منظمة ومرتبة بشكل جيد كلما استطعت أن تحصل على أغراضك بسهولة ويجب تقسيم الرفوف إلى قسمين قسم يخص الأغراض النسائية من شامبو وصابون عطري وغيرها من الأغراض والقسم الآخر للاغراض الرجالية مثل الأدوات الخاصة بالحلاقة والشفرات. 

تجميل الرفوف بالحمام

تعد فكرة تركيب بعض الرفوف بالحمام من الأفكار الجميلة والمميزة لديكور الحمام حيث يمكن أن تقوم بطلائها بلون يناسب بقية ديكورات الحمام وتعتبر هذه الرفوف عملية جدًا حيث يمكن أن تستخدم لتنظيم المناشف ومنتجات العناية بالجسم والزيوت العطرية ويمكن ان تضع

  • رفوف لونها أبيض حيث يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تتناسق بسهولة مع كافة التصميمات والألوان والتي تعطيك مظهر مشرق ومساحة كبيرة للحمام.
  • أو استخدام رفوف خشبية إذا قمت بتعليق هذه الرفوف بشكلها الطبيعي فسوف تضيف مظهر دافئ وجميل مستوحى من أجواء الغابات على الحمام كما تناسب هذه الرفوف التصميمات الكلاسيكية للحمام.

طرق متعددة لترتيب وتزيين رفوف الحمام

يوجد عدة طرق وأفكار لتزيين رف الحمام لتستطيع  ترتيب رفوف الحمام  وتزيينها بشكل مميز وأنيق ومن هذه الطرق:

  1. باستخدام الدروج: تتوفر مجموعة درجية من البلاستيك منظمة نقوم بوضع الأغراض فيها لكي تصبح الرفوف منظمة أكثر ويمكن أن نضع فيها الأدوات المختلفة الخاصة بالإسعافات الأولية أو أدوات العناية الشخصية وذلك في كل درج على حدا لتتجنب أن يختلطون ببعضهم.
  2. استخدام السلاسل: السلاسل تقون بصنع مساحات لكي تتمكن من ترتيب الرفوف بطريقة مميزة حيث يمكن وضع هذه السلاسل على الرفوف حيث تساعد في صنع مساحات محددة ومنظمة لكي نضع فيها الأغراض ويوجد أشكال متعددة للسلاسل المستخدمة بغرض التنظيم والتزيين ومنها البلاستيكي ومنها المصنوع من القمش ومنها الشبكي. 
  3. استخدام الصواني: تستخدم الصواني في ترتيب وتزيين رفوف الحمام وهذه الصواني تتوافر على شكل طبقات يمكن أن نستخدمها لنضع عليها المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية وهي أيضًا توفر استغلال المساحة العمودية في الأرفف كما تسهل هذه الصواني علينا الوصول للأغراض حيث أنها تعمل ترتيب هذه الأغراض بدون حجبها عن الرؤية.
  4. باستخدام المرطبانات: للمرطبانات أشكال متعددة ومختلفة ومصنوعة من خامات عديدة وتستعمل أيضًا لترتيب وتزيين الرفوف حيث يمكن أن نستخدمها لوضع كرات القطن وعيدان القطن فيها بدلا من أن نضعها في عبوتها الأصلية مما يضفي مظهر مميز ومختلف ومرتب على أرفف الحمام ويمكن أن نضع فيها كميات معينة من منتجات العناية بالشعر أو الشعر. 

وتعتبر الرفوف من أكثر الديكورات التي تلفت في  الحمام والتي يجب أن تكون دائمًا منظمة ومرتبة والتي تعكس حسن ذوقك ولذلك قمنا بتوضيح افكار لتزين رف الحمام والتي يجب إتباعها للحصول على أرفف منظمة ومزينة ولها مظهر راقي وجميل.

إتصل الآن واتساب