شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض أحد أهم وأضخم الجهات المسئولة عن توفير مستوى احترافي عالي يرتبط بعمليات نقل عفش بالرياض. مهما كان حجم القطع التي يضمها دون الاهتمام بالمسافة بين مكانك الحالي والمنزل الجديد الذي ترغب في الانتقال إليه.
بالتالي توفر عليك شركة البيوت الكثير من الوقت بالإضافة إلى المجهود والأموال لأنها تتيح أسعار تناسبك لتزيح هذا العبء عن كاهلك. وفي نفس الوقت تضمن سلامة المنقولات دون تعرضها لأي خطر مثل فقدان أحد القطع أو احتمالية خدشها أو كسرها. ولهذا نتعرف قليلاً عبر أسطر هذا المقال عن سر تميز خدماتنا التي يثق بها كل العملاء في المملكة.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • لمدة تزيد عن 15 عاماً كانت شركة البيوت خير مساعد للمواطن السعودي في تقديم الكثير من الخدمات المنزلية المختلفة.
  • وتتضمن في ذلك عمليات نقل اثاث بالرياض بأنواعها سواء أثاث وعفش المنازل الذي يتضمن الأثاث الخشبية والكنب والمجالس والأجهزة المنزلية والمفروشات بمختلف أنواعها.
  • لكن لم تخص شركتنا الأفراد فقط بخدمات النقل؛ حيث إننا قادرون بفعالية واحترافية على تولي أعمال نقل الأثاث الخاص بالمكاتب والشركات بنوعيها الخاصة والعامة في المملكة.
  • بالتالي تتولى نقل كل الأثاث بشكل عام؛ والأهم أن شركتنا تخضع لإجراءات صارمة تتعلق بأعمال نقل المستندات والملفات وكل الأجهزة الإلكترونية نظراً إلى سرية محتواها بالنسبة لكثير من الشركات.
  • علاوة على ذلك خدماتنا في النقل السريع والأمنة مقدمة لكل الجهات سواء المطاعم، الفنادق، المدارس، المستشفيات… ولأي مكان أخر.

اسعار شركة نقل اثاث بالرياض

لا يمكنك القلق بعد الآن لأن أسعار مهام النقل الاحترافية التي تتم على أيادي فريق فني ماهر لم تعد باهظة بعد اليوم. حيث تتيح شركة البيوت لكل عملائها نوعية استثنائية من الخدمات المخفضة التي يتم تسعيرها بشكل دقيق حسب محددات ومتغيرات كل عملية نقل على حدى. لذلك يؤخذ في الاعتبار دائماً بعض المعلومات الأساسية التي تحدد تكلفة كل عملية، وهي التي تتمثل في التالي:

  • عدد الحجرات وحجم الأثاث الكلي الذي تحتاج إلى نقله.
  • المكان الذي تحدده كوجهة للانتقال والمسافة بينه وبن مكانك الحالي.
  • نوعية وحجم الشاحنات التي تتناسب مع كمية المنقولات.
  • عدد العمال من كل التخصصات المناسبة لتغطية كل مهام ومراحل النقل المختلفة.
  • كل ما يتم استعماله من معدات وأدوات التغليف المتفق عليها.
  • بالتالي يصبح كل عميل مطلع بشكل كافي على ما يدفع أمواله مقابل الحصول عليه من خدمات مضمونة تقدمها واحدة من أكبر الشركات في المملكة.
شركة نقل اثـاث بالرياض
شركة نقل اثـاث بالرياض

نقل عفش داخل وخارج الرياض

  • إذا كنت تخطط إلى الانتقال لأي مكان أخر خارج المملكة ستجد أن نقل الأثاث. يتطلب أكثر مما يمكنك القيام بها وخاصةً الجزء المرتبط بالتخليص الجمركي والأوراق اللازمة لإتمام ذلك.
  • بالتالي في تلك الأوقات كن على استعداد لطلب خدمات شركة نقل عفش بالرياض. للنقل الدولي الذي يتم بالطريقة التي تختارها سواء النقل بحراً، جواً، أو براً مع اختلاف تكلفة وتسعيرة كل خدمة منهم.
  • لكن بشكل عام توفر إليك الشركة خدمة متكاملة دون أي مخاوف. أو قلق أياً كانت المسافة التي تخطط للانتقال إليها ستجد عمالة متخصصة على استعداد كامل لمساعدتك.
  • ويشتمل ذلك على تسهيل حصولك على ترخيص النقل من الجهات المسئولة للسماح بنقل العفش ما بين الحدود الدولية.
  • مع الالتزام بإنهاء كل المعاملات والتصاريح المطلوبة وسداد كل الرسوم الجمركية المختلفة وغيرها من الرسوم إلى الجهات الحكومية.
  • كما تساعدك الشركة في تأمين العفش طوال رحلة النقل ضد السرقة وكذلك تتخذ كل التأمينات اللازمة ضد حدوث الحوادث والحرائق لا قدر الله.

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

  • تمتلك شركة البيوت كل الكفاءات البشرية الفنية الممتازة في إتمام عمليات الفك والتركيب لكل أجزاء قطع الأثاث التي تحتاج إلى النقل.
  • ويتضمن في هذا عمال النجارة القائمين على فك كل قطع الأثاث الكبيرة مع الترقيم المتسلسل. وتعد غرف النوم والمطابخ من الأساسيات في قائمة الأغراض التي لابد من تفكيكها.
  • مع العلم أن الطاقم القائم على تنفيذ تلك المهام بارع في فك كل أنواع قطع الأثاث من مختلف الموديلات الكلاسيكية. أو العصرية سواء أثاث أيكيا المعقد أو غرف النوم الصيني والمطابخ الالومينتال وما غير ذلك من قطع بمنتهى البراعة والاحترافية.
  • كذلك يتولى فريق فني ماهر باقي عمليات فك أجهزة المطبخ الكهربائية المختلفة والمعدات الإلكترونية التي لابد من فصلها وتنظيفها قبل النقل.
  • بينما كل القطع الثمينة مثل النجف والأنتيكات والأجهزة الرياضية وما غير ذلك يتم فكه بعناية من مكانه للاستعداد إلى تغليف كل تلك القطع حفاظاً عليها من مخاطر النقل.

شركة نقل اثاث بالرياض مع التغليف

قد يرى البعض أنه من غير المهم تغليف الأثاث أو غيره من القطع خلال النقل. لكن ذلك الأمر خاطئ تماماً إذا كنت تهدف إلى حفظ سلامة المنقولات من الخدوش والكسور التي تتعرض لها إما بفعل الاحتكاك. أو الاصطدام بسبب المطبات.لذلك إذا تم تغليف تلك القطع تقلل من الاحتكاك فيما يساعدك في نقل أغراضك بشكل أمن. وتقدم إليك شركتنا خيارات متعددة من التغليف تتمثل في:

  1. التغليف مع التعبئة الكاملةً: هو ذاك الذي يتم اعتماده في تغليف كل قطع المنقولات حتى أصغر الأغراض قبل وقت كافي من موعد النقل وتعبئتها في الكراتين والصناديق المخصصة لها.
  2. التغليف مع التعبئة الجزئية: ذاك الخيار يعتمد على تغليف أهم الأغراض التي يسهل تعرضها للكسر أو التلف مثل شاشات التلفاز، المنحوتات والأنتيكات، النجف، المرايا واللوحات الفنية.
  3. التعبئة الذاتية: هي الخيار الذي يعتمد على إتمام العميل خطوات التغليف والتعبئة بنفسه، ويمكن للشركة توفير مواد التغليف المناسبة أو يوفرها العميل بنفسه.
  4. بمختلف الأحوال لا غنى عن التغليف بالرغم من أنه قد يكون أفضل إذا تركت تلك المهمة على الخبراء والعمالة المدربة من المنظور تأمين وحفظ سلامة المنقولات.

خطوات عمل شركة نقل اثاث بالرياض

تضع شركة البيوت دائماً خطة كاملة ومدروسة من قبل الفريق الفني للتأكد من سلامة المنقولات مهما تغيرت ظروف وعوامل النقل. وتقوم مراحل التنفيذ على اتباع التالي:

  1. لابد من الإحاطة أولاً بكل التفاصيل عن نوعية المنقولات والحجم الكلي لها من خلال معاينة أولية يقوم بها أحد الاستشاريين الخبراء بالشركة.
  2. يتحدد موعد مع العميل يتم من خلالها بدء أعمال الفك لكل القطع اللازمة حتى لا تشغل حيز كبير بداخل الشاحنات.
  3. يبدأ فريق أخر بأعمال ترقيم كل قطع الأثاث ووضع نظام فهرسة للتأكد من عدم فقدان أي قطعة صغيرة أو كبيرة.
  4. نصل بعدها إلى مرحلة التغليف المناسبة التي يتم خلالها توظيف بعض أقوى وأجود خامات التغليف المختلفة التي تتضمن “أكياس النايلون. الفوم، أكياس فقاعية، الصناديق، رولات البلاستيك.. وغيرها”.
  5. يتم بعدها بدء المناولة اليدوية لتنظيم الأثاث على الرافعات بهدف إنزالها إذا كان منزلك بالطوابق العليا. وهذا لأن إنزالها بالسلالم أو في المصاعد الكهربائية يتسبب في خدوش كثيرة فضلاً إلى صعوبة إنزال الكثير من القطع الأخرى.
  6. بالنسبة إلى ترتيب الأثاث داخل الشاحنات نفسها يتم بناءً ترتيب الأثاث ليأخذ شكل I عبر وضع الأثاث الثقيل في مقدمة. الشاحنة من الداخل مثل الأجهزة الكهربائية.
  7. توضع بعد ذلك في منتصف الشاحنة كل الصناديق الصغيرة والخفيفة وتحاط في الأخير بالأثاث الثقيلة ليضمن بذلك الاتزان الأمن على الطريق وسرعة النقل.
  8. تبدأ الرحلة إلى المكان المقصود ولا تقلق لأننا نوفر أمهر السائقين القادرين على اختيار الطرق المناسبة والأمنة. لضمان وصول الأثاث بشكل أمن إلى أي مكان تريد.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض

لأن نقل العفش حتى إن كانت بعض العناصر الصغيرة ما زال متعباً وشاقاً تحتاج لإعادة التفكير في الاعتماد على من يساعدك في ذلك. لأن الاستعداد المسبق للنقل هو العامل الأساس في ضمان سلامة كل ما تقوم بنقله من أثاث وأغراض بمختلف الأنواع.
لذلك تساعدك شركة البيوت في طرح خدماتها المثالية من حيث الأداء والذي يرتبط بمميزات الشركة المتعددة التي تتمثل أبرزها في:

  1. الخبرة الطويلة بأعمال النقل سواء للشركة مع خبرة أكثر من 20 عاماً. أو للعمالة القائمة على تنفيذ المهام بخبرة لا تقل عن عامين للعامل الواحد على الأقل.
  2. هنالك الكثير من التدريبات الطويلة التي يتم إخضاع الكوادر الفنية لها للاستعداد دائماً على تولي المهام المطلوبة بدون أدنى مشكلة.
  3. كما إن الشركة والعاملين لديها على معرفة كبيرة بكل أساليب النقل مع الحلول الاحترافية والسريعة لأي مشاكل طارئة قد تظهر.
  4. بالإضافة إلى الخبرة والمعرفة بتفاصيل التغليف والتعبئة السليمة لكل الأغراض والمنقولات لحمايتها من التلف.
  5. علاوة على امتلاك عدد هائل من شاحنات النقل والتي تختلف بشكل كبير عن الشاحنات العادية من حيث التجهيزات الداخلية التي تضمن رحلة آمنة.
  6. هنالك أدوات ومعدات حديثة مختلفة توفرها الشركة للمختصين لإتمام أعمال الفك والتركيب للأثاث بسلامة.
  7. بينما أسعار الشركة في حد ذاتها من المميزات الأساسية لأنها معقولة ومناسبة لكل المواطنين بسبب إدراك التناسب ما بين التكلفة الملائمة وإمكانيات العميل.
  8. كما هنالك فرصة لاستغلال الكثير من خصومات وتخفيضات الشركة التي تزيد عن 20% عند اتصالك.

شركة تخزين اثاث بالرياض

  • إذا كنت خطط للانتقال وما زلت لم تجد مكان جديد ففي تلك الحالة يمكنك تخزين الأثاث. لفترة مؤقتة بأحد مستودعات شركة البيوت المجهزة بشكل أمن لتضمن السلامة العامة لكل ما يخزن بداخلها.
  • كما إن خدمات التخزين بالشركة في حد ذاتها حلول عملية مضمونة في أوقات كثيرة سواء عند ترميم وصيانة منزلك. أو خلال السفر برحلات طويلة إلى الخارج.
  • حيث يتم اتباع كل خطوات شركة نقل اثاث بالرياض. السابقة مع إضافة أساسية وهي التخزين داخل المستودعات والهناجر طوال الفترة التي تختارها.
  • وتأكد أن تلك المستودعات تم تصميمها بشكل آمن كلياً مع اتباع كل المعايير العالمية التي تحفظ سلامة كل الأثاث. والبضائع بمختلف أنواعها التي تخزن بدخلها.
  • بالتالي يمكنك الوثوق في أنها محمية بأحدث أجهزة الإنذار مع متابعة متواصلة عبر الكاميرات وحراسة أمنية تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
  • كذلك هي مستودعات معزولة حرارياً ومائياً وتمتلك أنظمة تهوية مناسبة للحد من ارتفاع معدلات الرطوبة التي يتم قياسها ومراقبتها عبر أجهزة متقدمة طوال الوقت.

شركة نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

  • من حسن الحظ أن شركة البيوت يعمل لديها مجموعة مميزة من أفضل العمالة الاحترافية المؤهلة لتنفيذ كل أعمال وخدمات النقل للأفراد والشركات بصورة متناهية الدقة.
  • ذلك لأن كل فرد منهم بتمتع بمستويات عالية من الخبرة في مجال نقل العفش والأثاث، كما خضعوا لتدريبات طويلة سهلت في تنفيذ كل المهام المطلوبة.
  • إذ باتوا على دراية كاملة بكل المشاكل التي يمكن مقابلتها خلال تأدية المهام لاختيار الحلول الاحترافية المناسبة لجميعها.
  • كما أنهم على معرفة بأهمية التغليف وكيفية تنفيذه فيما يتوافق مع العناصر والأغراض المختلفة التي تحتاج إلى نقلها.
  • واختارت الشركة بعناية ذوي المهارات الجسمانية والبدنية الكبيرة لحمل الأغراض الثقيلة ورفعها وترتيبها داخل الشاحنات.
  • والأهم أن كل فرد منهم لديه إدراك فني بين معرفة حجم الأثاث والمساحة التي يحتاج إلى شغلها لكي لا يتضرر خلال تمريره من الأبواب والمداخل المختلفة لحماية تلك القطع من التجريح والخدش.

دينا نقل اثاث بالرياض

  1. لا تتشابه شاحنات نقل عفش بالرياض المتوفرة لدى شركتنا مع أي شاحنات وسيارات أخرى، لأنه تم تجهيزها بشكل قياسي من الداخل والخارج.
  2. فعلى سبيل المثال تراها مؤمنة من الداخل بمواد تبطين من اللباد لتخفيف حدة الاصطدامات بين العناصر المنقولة وبعضها البعض عند نقلها على الطريق.
  3. كما يتم مراعاة صيانة كل الشاحنات وتعبئتها بالوقود قبل كل عملية نقل يتم إتمامها، مع العلم أنها شاحنات مغطاة فيما يقلل من مشاكل تعرض الأثاث للأتربة والأوساخ.
  4. علاوة على أن تلك الشاحنات مجهزة ضد كل التغيرات المناخية سواء من خلال أنها معزولة مائياً للحماية من تساقط الأمطار، أو أنها معززة بعجلات قيادة مناسبة حتى لا تنزلق في الأجواء الماطرة.
  5. ومن ناحية أخرى تراعي الشركة اختيار السائقين حسب أسس ومعايير خاصة أبرزها الصحة البدنية والسلامة البصرية.
  6. ومن الأفضل إذا امتلك السائق رخصة دولية ومحلية فيما يوفر فرصة أفضل للتوظف بداخل شركتنا التي تقدم خدماتنا في النقل داخل وخارج المملكة بمنتهى السهولة.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

  • لم تعد هنالك فرصة للمعاناة من الفوضى المرتبطة بأعمال النقل لأنها أصبحت أفضل وأسهل عن أي وقت مضى.
  • والأمر الذي ساعد في ذلك هو تواجد شركة البيوت القادرة على تقديم المساعدة الاحترافية مع كل الاستعدادات لمنحك خدمة مثالية.
  • لكن حافظت الشركة بانتظام على ثبات مبادئها القياسية في توفير أفضل الأسعار الخدمية لكل المواطنين في المملكة.
  • بالتالي سعر حصولك على خدمات النقل سواء للحجرات الصغيرة أو للمنقولات الضخمة والكبيرة قد تكون أقل بكثر مما تتوقعه.
  • وهذا لأن الشركة تتيح باقات وعروض موسمية تتجدد باستمرار والتي من شأنها أن تقلل من نفقات النقل بما يتجاوز 25% في العملية الواحدة.
  • مع العلم بالمتغيرات والعوامل التي سبق الإشارة إليها والتي تحدد إجمالي التكلفة المدفوعة، وكذلك يجب إدراك أن أياً من خدمات التغليف والتخزين المقدمة من الشركة قد تضيف تكلفة أخرى.
  • لكن بطبيعة الحال يتم إشعارك بكل تلك التفاصيل في وقت سابق لتحديد طريقة الدفع المناسبة سواء كاش بعد تنفيذ المهام أو بنظام الدفع الإلكتروني المناسب إليك.
شركات نقل اثاث بالرياض
شركات نقل اثاث بالرياض

ارقام شركة البيوت افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  1. كلما كنت في حاجة إلى الانتقال تذكر أن نقل الأثاث لم يعد يشكل مشكلة على الإطلاق. وذلك لأن شركة البيوت سهلت عليك هذا الأمر بخدماتها الاحترافية والمضمونة.
  2. حيث تحصل على تلك الخدمات باتصالك السريع على أرقام الهواتف المتوفرة أمامك على الموقع. ولكن إذا كانت الخطوط مشغولة يمكنك بسهولة تعبئة استمارة “اتصل بنا” المتاحة على موقع الشركة التي تدون بها معلومات الاتصال بك والخدمة التي تحتاج إليها.
  3. ويمكنك توقع اتصال من خدمة العملاء يأتيك بكل الإجابات التي تحتاج إليها عن خدمات الشركة المختلفة في مجال النقل.
  4. لذلك لا تنتظر طويلاً واتخذ الخطوة بالمبادرة في الاتصال بنا. ونتعهد لكل عملائنا بتقديم أفضل الخدمات المبهرة والخصومات الجدية حتى 20% إذا اتصلت الآن.
إتصل الآن واتساب