الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

الديكور والاثاث من الاشياء الهامة في تنظيم وترتيب المنزل بشكل عام وتعني كلمة الديكور الكثير من الاشياء

الديكور :

هو عبارة عن تنظيم وترتيب المنزل او العقار الخاص بك سواء كنت انواع الديكورات التالية تتخص في الدهانات او الاخشاب او بناء منزل او تصميم منزلك بشكل هندسي ممتاز ومن الممكن ان يكون الديكور منقسم الي عدة اشياء اهمها الاخشاب في الديكور من افضل الاشياء التي يبحث عنها هي جودة وخامات الاخشاب المستخدمة في صناعه الاثاث وخاصة غرف النوم، وهي أهم الأمور في  الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

غرف النوم:

هي الغرف الاساسية في حياة كل فرد عندما يبحث علي الحصول علي غرف نوم عصرية في الاداء رومانسية اثناء العروس ولذلك فان غرف النوم تنقسم الي عدة انواع، وهي  الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

انواع غرف النوم :

1- غرف نوم كلاسيك:

تلك الغرف التي توحي برومانسية هادئة مع تركيبات رسومات خشبية بسيطة مع الوانات الدهانات التي تبحث عنها سواء الوانات الموضة العصرية لعام 2021 او الوانات الحوائط التي تتسم بالهدوء والرومانسية التي تبعث بدخلك ابتسامه خفيفة ورقيقة من اجل ابداع الاداء العصري ومن الممكن ان تحصل علي مجموعة معنية من الالوانات في غرف النوم الخاصة بك سواء كنت من اللون الابيض او الالوانات التي تبعث لك نوم مريح ومبسط .

الوانات ديكورات غرف النوم الغصرية لعام 2021

تنوعت الالوان والدهانات والمواد المستخدمة عامة مع كافة انواع الاخشاب وخاصة انواع البلاستيك او المواد الخاصة بعمل اشكال ودهانات وبروز الخامات اثناء عمل الاسترجي الخاص بدهان الغرف سواء كنت من بداية العمل باستخدم صباغه لحماية الاخشاب او الدهانات النهائية من الوان عصرية وجذابة وينقسم الوان الغرف الي عدة انواع منها الاسمر الغامق والذي يدخل في عدة اشكال خشبية مثل الوردة او بعض الطباعات الاسلامية علي الحوائط كديكور لحوائط غرف النوم ، الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

تصميمات عصرية خيالية لغرف النوم: تتطور فكرة الاثاث والديكور في كل عام عن العام الذي يسبقه لذلك نجد ان هناك عدة اختلافات في صدور غرف النوم العصرية والرومانسية للعرسان الجداد عما كنت في عام 2020 واصبح الافكار الخاصة بتصميم وتقطيع غرف النوم اكثر ابداعا في تصميم غرف نوم مع حدوث طفرة من العبقرية في وحي المصممين في فرنسا مع فكرة الديكور العصرية .

تصميمات ديكورات الانترية او غرف المعيشة :

الانتريه او غرف المعيشة او مايسمي باستقبال الضيوف هي غرفة اساسية لابد ان تعتني بها من اجل الحصول علي فرصة ان يعجب بها ضيوفك او زائرك الخاص بك فهي تعبر عن نظافة واتيكيات صاحب المكان فالبعض يري ان الوانات دهانات الديكورات لغرف المعيشة او غرف استقبال الضيوف يحتاج الي رونق خاص سواء في نوعية اللمبات او الاباجورات او الاسبتات المستخدمة في عملية انارة المكان والكثير من المصممين في فرنسا دعموا فكرة ان يظل في غرف الاستقبال مجموعة هائلة من الديكورات الجبسية والتي تتسم بمجموعة هائلة من الالوانات المذهبة كرونق خاص خفيف في التظليل لقطع الجبس سواء كنت الاسقف المعلقة او القطع الانيكيات الخاص بنا التي يتم عملها من اجل فكرة التزين فقط .

ديكورات السفرة او غرفه تناول الطعام :

الكثير من يعيشون في المجتمع العربي يجهلون تماما فكرة الابداع والاختيار الامثل لغرف السفرة او تناول الطعام والوجبات لذلك فنجد ان فكرة الابداع في تصميمات غرف السفرة من الممكن ان تكون مهملة نوعا ما عند الشرق الاوسط بالكامل لذلك فان الوانات وتصميمات حوائط غرف السفرة تحتاج الي الوانات معينة من ضمن هذه الالوانات الموف او الالوانات الغامقة التي اصبحت هي صيحات الديكور لعام 2021

 اهم صيحات عالم الديكور لعام 2021

المطبخ:

يعتبر المطبخ من اهم الاشياء التي تبحث كل سيدة الحصول عليه في زوق عالي او تصميم خيالي سواء كنت المطابخ من الانواع الامريكاني او من الاخشاب او من نوعية مطابخ الالومتيال فكل سيدة تبحث دائما داخل عالم الانترنت عن مجموعة من افكار من احل الحصول علي تصميم خشبي لمطبخ حسب مساحة منزلها وغرفة المطبخ الخاصة بها لذلك نجد ان فكرة الديكور تحتاج دائما الي مهندس كي يبدع وينتج كل ماهو جديد ولا تقتصر فكرة الديكور علي الاثاث والاخشاب فقط بلا تتطور الفكرة في عملية بناء المنزل او عملية الحصول علي تصميم وتنسيق الابنية سواء عدد الغرف او الديكورات الجبسية الحديثة والتي اصبحت في احدث اشكالها مع بداية ظهور عام 2021

ديكورات غرف نوم الاطفال:

تبحث دائما كل سيدة اثناء عروسها عن تصميمات حديثة في غرف الاطفال سواء في نوعية السرير او الدولاب او خزنه الملابس الخاصة بطفلها لذلك سنذهب معا لنتعرف عن نوعية واشكال والوان وكيف يتم اختيار الوانات غرف الاطفال الحديثة وماهي الالوانات التي من الممكن ان تتناسب مع غرف الاطفال بشكل عام

الالوانات التي يجب ان تتطور في فكرتها من اجل تصميم غرفة نوم لطفلك هي الروز او الاحمر وخاصة اذا كنت هنا رسومات علي جوانب الحوائط مستوحاه مع مجموعة من العاب الاطفال سواء كنت علي شكل توم جيري او اشكال كرتونية هائلة لان الالوان من الممكن ان تكون حذب انتباه الطفل او معرفته بالعالم من حوله من خلال التعرف علي الاشكال والالوان المستخدمه فيما حوله من كل شي سواء كنت الالوانات المستخدمة في الاسقف او الالوانات المستخدمة في فرش ملايات السرير الخاصة به او الرسومات علي اكياس المخدة المدرجه بالسرير النوم الخاص به .

تحذيرات يجب عليك الانتباه لها عند اختيار الاثاث

اهتم جيدا بمرحلة تنزيل العفش من المنزل القديم لحين تحميله على سيارة النقل حتى لا يتعرض للكسر أو للخدش أو للتجريح ويجب تغليف العفش جيدا بالأغلفة البلاستيكية أثناء النقل حتى لا يتعرض لأى صدمات أثناء النقل ثم حاول ألا تحمل أي قطعة اثاث كبيرة بمفردك واستعن بشخص آخر حتى لا تتعرض قطعة الاثاث للكسر واستخدم الحبال في تنزيل ورفع الاثاث اذا كان الطابق ليس ببعيد تجنبا لتعرض العفش او الاثاث للخدش اثناء نزوله على السلالم الضيقة وثبت الاثاث جيدا في سيارة النقل حتى لا يتحرك اثناء السير مما يعرضه للخدش أو للكسر ثم حاول تنزيل العفش من السيارة بعناية شديده بمساعدة أشخاص آخرين ونقله الى المكان الجديد بكل سلاسة ومرونة ويظن الكثيرون بأنه ليس من السهل وضع كل قطع الأثاث في مكانها الصحيح في المنزل الجديد، ولكن لا تشغل بالك وتفكيرك وتضغط على أعصابك بمثل هذه الأفكار و إذا حدثت بعض الأخطاء في ترتيب قطع الأثاث، فهذا لا يعني أنه لا يمكن إعادة ترتيبه مره أخرى. ولكن دعنا الآن نهنئك على أنك قمت بعملية نقل عفش بيتك أو شركتك أو معرضك بنجاح.

 ومن الأمور الهامة في  الديكور والاثاث من الاشياء الهامة من الأفضل أن تستعين بشركة نقل ذات خبرة و سمعة طيبة و كن حريصا عند اختيارك للشركة حيث يوجد الآن الكثير من الشركات غير المؤهلة للتعامل مع العفش لذلك اختار شركة ذات خبرة و اسم لامع في عالم النقل حتي تضمن عملية نقل آمنة و سليمة و سريعة.

نقل العفش يمكن أن يكون في منتهي السهولة و ممكن أن يكون كابوس بالنسبة للشخص الذي ينقله وإذا أردت أن تنقل العفش بدقة و أمان فعليك باللجوء الي شركة تمتلك ونش.

أهم نصائح نقل الأثاث الجديد

بعد نقل كل شيء في شقتك الجديدة تبدأ المرحلة الأخيرة وهي تفريغ الكراتين والأكياس وإعادة تنظيمها مرة أخري وتركيب الخشب مثل السرير والدواليب بطريقة التي تراها مناسبة لشقتك الجديدة وعندها يجب عليك مراجعة الورق الذي كتبته وتتأكد من عدم نسيانك لأي شيء مهم وأنك نقلت كل عفشك وتبدأ بفك البابلي والاسترتش وتتأكد من أن لم يعرض اي شيء للكسر أو الخدش وأن كل الاشياء سليمة بعد نقل الأثاث.

يمكن أن يكون ترتيب الأثاث، الديكور والاثاث من الاشياء الهامة  وعندما تواجه غرفة فارغة ، فإن ملؤها بطريقة عملية وممتعة من الناحية الجمالية قد يبدو مهمة شاقة. ولكن على مر السنين ، أدرك المصممون الداخليون عددًا من المبادئ البسيطة وسهلة التطبيق، فكل ما عليك سوى اتباع قواعد الفطرة السليمة هذه وستجد أن ترتيب الأثاث ليس مخيفًا للغاية بعد كل شيء.

اختر نقطة اتصال

لا تقلل أبدًا من قوة نقطة محورية في الغرفة. تظهر أحيانًا بشكل طبيعي، كما لو كان لديك نافذة بارزة أو رف مدفأة مدمج، بينما في أحيان أخرى قد تحتاج إلى إنشائها بنفسك، كما هو الحال مع وحدات الوسائط وأجهزة التلفزيون، مهما كانت نقطة الاتصال التي اخترتها، اتخذ قرارًا والتزم به، سترغب في ترتيب الأثاث حوله قدر الإمكان.

لا تدفع الأثاث على الجدران

الديكور والاثاث من الاشياء الهامة أنه سيحدد حجم الغرفة إلى أي مدى يمكنك سحب أثاثك بعيدًا عن الجدران ، ولكن حتى في مساحة صغيرة ، سترغب في منح القطع مساحة صغيرة للتنفس من خلال السماح ببضع بوصات بين ظهور قطع الأثاث و الجدران. على الرغم من الاعتقاد السائد ، يمكن لهذه المساحة الصغيرة أن تجعل الغرف تبدو أكبر في الواقع. بالطبع إذا كان لديك مساحة أكبر ، فلا تتردد في ترتيب الأثاث بحيث يتم إنشاء مناطق المحادثة في منتصف الغرفة، مع ترك عدة أقدام بين الجدران والأثاث، وهي أهم من  الديكور والاثاث من الاشياء الهامة

إنشاء مناطق محادثة

الديكور والاثاث من الاشياء الهامة فيجب أن يتمكن الأشخاص بطبيعة الحال من التحدث مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى رفع أعناقهم أو الصراخ في جميع أنحاء الغرفة. ضع الأرائك والكراسي في مواجهة بعضها البعض (ليس بالضرورة أن تكون مباشرة  ولكن قريبة) ، وبذلك تكون قريبة بما يكفي بحيث يمكن للأشخاص التحدث دون رفع أصواتهم. إذا كانت الغرفة كبيرة جدًا، فقم بإنشاء مناطق محادثة متعددة.

ابحث عن التوازن عند ترتيب الأثاث

التوازن من مهام الديكور والاثاث من الاشياء الهامة  مهم دائمًا في الديكور ، وليس أكثر من ترتيب الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة المعيشة الخاصة بك . ضع في اعتبارك حجم القطع المختلفة وموضعها ، مع التأكد من عدم تجميع كل القطع الكبيرة أو الصغيرة في منطقة واحدة أو في جانب واحد من الغرفة ، مما قد يجعل المساحة غير متوازنة ومقلقة قليلاً. تأكد أيضًا من وجود تنوع في الأشكال – إذا كان لديك مقاعد مبطنة بشكل مستقيم ، على سبيل المثال ، ففكر في طاولة قهوة مستديرة .

 شركة البيوت لنقل الاثاث انصحك بالإطلاع على هذة المقالة بعنوان أهم نصائح نقل الأثاث

شاهد أيضا: نقل اثاث

إتصل الآن واتساب