الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر

الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر

الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر،هل مررت بتجربة سيئة لنقل منزلك إلى منزل آخر هل شعرت بالإرهاق والإجهاد جراء عملية النقل, هل كان الأمر فيه شيء من الفوضى، وتعرض بعض الأثاث إلى الفقدان والتلف إذا مررت بهذه التجربة فقراءتك للسطور القادمة دليل شامل يصف لك بأسلوب مبتكر الطريقة المثالية لنقل  منزلك إلى منزل آخر.

لماذا نحتاج إلى نقل الاثاث منزلنا إلى منزل جديد؟

تختلف الطريقة المثالية ل نقل العفش منزلك إلى منزل آخر وأسباب نقل الأثاث من منزل إلى آخر، ومنها الحاجة إلى تجهيز منزل الزوجية، وقد يبحث صاحب المنزل عن منزل آخر بسبب تهالك المنزل القديم أو رغبته في الانتقال إلى منزلٍ أوسع أو الانتقال من منزلٍ بنظام الإيجار إلى آخر بنظام التمليك، أو الانتقال إلى منزلٍ يكون قريبًا من محل العمل أو مدارس الأطفال..الخ، وعلى كلٍّ فإن طريقة نقل العفش منزلك من مكان إلى آخر هي طريقة واحدة.

في البداية يحتاج الأمر إلى:

  • استعداد نفسي وطلب المساعدة من الأصدقاء أو الأقارب، هي الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر
  • الحرص على اختيار أصحاب الخبرات في عملية نقل العفش.
  • وضع خطة محكمة،هي الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر
  • تنظيف الأثاث.
  • تجهيز الأدوات التي تساعدك على النقل مثل أدوات فك الأثاث، وتركيبه وتغليفه والكراتين الخاصة بتجميعه وبكرات من الشريط اللاصق.
  • البدء بتجهيز أثاث المنزل المراد نقله قبل النقل بيومين على الأقل.
  • الاحتفاظ بمتعلقاتك الشخصية والثمينة معك، فلا تضعها ضمن الأثاث المنقول.

ما هي الطريقة المثالية لنقل منزلك إلى منزل آخر؟

في المنزل القديم:

  • ابدأ بتنظيف أثاث المنزل وتعقيمه بشكل كامل.
  • الاستعانة بعمالة متخصصة في فك قطع الأثاث الكبيرة مثل الدواليب والأسرَّة وغيرها.
  • بالنسبة للأجهزة يفضل وضعها في كراتين كبيرة خاصة بها.
  • الأشياء الدقيقة يتم تجميعها في كراتين بحيث تختص كل كرتونة بالمقتنيات المتشابهة مثل أدوات المطبخ، الكتب، لعب الأطفال، الملابس..الخ.
  • وضع بطاقات تعريف على كل صندوق، حيث تعد الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر
  • تغليف المقتنيات التي قد تتعرض للخدش أو الكسر.
  • ترتيب العفش في سيارة النقل هو أمر هام وضروري إذ أنه يضمن سلامة عدم تعرض المقتنيات للتلف أو الكسر فضلًا عن استيعاب السيارة لأكبر قدر ممكن من الأثاث.

في المنزل الجديد:

  • تأكد من تنظيف المنزل الجديد جيدا وتعقيم كافة الأسطح فيه قبل وضع أثاث منزلك.
  • وضع قطع الأثاث في الغرف الخاص بها فتوضع أدوات المطبخ وبعض الأجهزة كالموقد في المطبخ، والكراتين الخاصة بالملابس وقطع الاثاث الكبيرة كالدواليب والأسرة في غرف النوم وهكذا، وتعد هذه الخطوة مهمة وتسهل على صاحب المنزل ترتيب كل غرفةٍ على حدة دون الشعور بالفوضى أو ثقل المهمة.
  • تركيب قطع الأثاثِ الكبيرة كلٌّ في مكانها ثم رص المقتنيات التي بداخل الكراتين، كل كرتونة على حدة حتى الانتهاء منها.

دور شركة نقل المنزل في القيام بهذه المهمة:

قد يختار صاحب المنزل الطريقة الأكثر سرعة وسهولة وهي الاستعانة باشركة نقل المنازل، ولكن ليس من الجيِّد اختيار أي شركةٍ إلا بعد التأكد من خبرتها في عملية النقل وسمعتها الجيِّدة ومصداقيتها وكفاءة عمالتها وكوادر العمل لديها.

ولذا فإن أي شركة نقل الاثاث متميزة لابد أن تتوفر فيها المقومات التالية:

  • توفر الأجهزة والمعدَّات والتقنيات الحديثة والخامات الجيدة لإنجاز عملية نقل الأثاث بسرعةٍ وأمان.
  • الخبرة الطويلة التي تتمتع بها الشركة والكفاءة المهنية التي تتوفر لدى كوادر العمل لديها.
  • توفُّر الدَّعم الفني المتكامل الذي تقدمه لعملائها، وتعتبر هي أول الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر

لدينا جميعًا قطع أثاث مختلفة لا يمكننا التخلي عنها لسبب أو لآخر، كما يمكن أن تكون قطعة موروثة عائلية تنتقل من جيل إلى جيل. قد يكون لديك أريكة غرفة جلوس كبيرة للغاية ومجموعة أثاث، لكنك تفتقر إلى المساحة الكافية لكل قطعة.

قد تكون بصدد تقليص حجم شقة أصغر مع توفير ما يكفي لشراء منزل ولم يعد لديك مساحة لجميع أثاثك، بغض النظر عن أسبابك، وهناك العديد من الأشياء التي تريد القيام بها قبل نقل أثاثك إلى وحدة تخزين. يقدم المحركون ذو الخبرة لدينا في شيكاغو النصائح التالية للمساعدة.

طرق نقل وتخزين الأثاث الخاص بك

جهز الأثاث بتنظيفه بشكل مفصل. تنظيف الأقمشة بالبخار، والمكنسة الكهربائية أسفل الوسائد، واستخدام منعم الجلود واستخدام منتجات التنظيف المناسبة الأخرى على كل قطعة، واترك الأثاث “يجف في الهواء” بعد تنظيفه.

تفكيك أي قطع / أقسام تستطيع. إذا كان من الممكن تفكيك قطع مختلفة من الأثاث، فسيكون ذلك أسهل في النقل. على سبيل المثال، قم بإزالة المرايا من أعلى الخزانات، والأرجل من قيعان القطع، وما إلى ذلك.

لف الأثاث بالنوع المناسب من الحشوة الواقية. تغليف الفقاعات ليس دائمًا أفضل خيار للحشو لاستخدامه على قطع الأثاث. إنه رائع للزجاج والمواد الهشة التي تحتاج إلى حماية إضافية أثناء عملية النقل، ومع ذلك  للتخزين طويل الأجل حيث  ستحتاج إلى استخدام مواد مختلفة.

غلاف الفقاعات البلاستيكية ليس جيدًا للأثاث الخشبي لكونه ليس الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر، حيث  يمكن أن يحبس الرطوبة في الداخل لأن الخشب لا يمكنه التنفس بشكل طبيعي، بدلاً من ذلك، ستحتاج إلى استخدام وسادات أو بطانيات أو أغطية أثاث سميكة مرتكزة على القماش للسماح بتدفق الهواء بشكل مناسب ولحماية القطع من الغبار.

أفضل الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر هي أن تقم دائمًا بتخزين الأثاث في بيئة / وحدة يتم التحكم فيها بالمناخ، ما لم يكن من المفترض أن يتعرض الأثاث الداخلي للتغيرات الشديدة في درجات الحرارة من الحارة والباردة، مثل الصيف الحار والرطب والشتاء البار،  لن يدوم أثاثك طويلاً في التخزين إذا لم يكن لديك مستودع أو وحدة تخزين يتم التحكم فيها بالمناخ.

استعن بمحرك متمرس كأفضل  الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر  لدى شركة نقل اثاث جيدة لنقل العناصر الخاصة بك داخل وخارج التخزين، نحن نعلم كيفية تحضير الأثاث بشكل صحيح للتخزين طويل الأجل، وكذلك كيفية نقله بأمان من وإلى منزلك ومساحة التخزين.

بالإضافة إلى ذلك، في الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخرفلا داعي للقلق بشأن إلحاق الضرر بظهرك أو محاولة العثور على أشخاص لمساعدتك في رفع وسحب ونقل الأثاث الضخم من منزلك إلى التخزين، فنحن نوفر العدد المناسب من المشغلات المألوفة في رفع ونقل الأثاث بالإضافة إلى أي معدات مطلوبة لنقل أثاثك.

الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر وهي الأثاث المصنوع جيدًا حيث يعد هشا بشكل مدهش، وخطط الطوارئ تأخذ معنى جديدًا عندما تتنقل في جميع أنحاء البلاد ، وقد يبدو نقل أي شيء لمسافات طويلة وكأنه مقامرة ، ولكن مع التفكير الصحيح، والمعدات، والخطة، والقليل من الحظ، يمكن أن تسير بسلاسة مثل التحرك في الشارع. إليك نصائحنا لنقل أثاثك بأمان من مكان إلى مكان بعيد.

اختر استراتيجية التحرك الصحيحة

كما يمكنك أن تتخيل، أن الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر ستؤثر الطريقة التي تقرر بها نقل أثاثك على كيفية تحضيرك له للرحلة إلى منزلك الجديد والجميل، وضع في اعتبارك مقدار الأثاث الذي يجب عليك نقله، وميزانيتك، ومقدار الوقت والجهد الذي ترغب في إنفاقه وقادر على إنفاقه.

اختر ناقلات كاملة الخدمات:

إذا كان لديك الكثير من قطع الأثاث الكبيرة (خاصة أشياء مثل البيانو) والتي قد يكون من الصعب عليك نقلها بمفردك، فقد تختار البحث عن شركات نقل تقليديةن وهذا فعال، لكنه قد يكون مكلفًا ومحفوفًا بالمخاطر. في الواقع، تبلغ مطالبات الأضرار والخسائر لقطاع الخدمات الكاملة حوالي 20٪. هذا لأنه قد يتم تفريغ العناصر وإعادة تحميلها عدة مرات خلال رحلتهم، أو حتى شحنها مع متعلقات أشخاص آخرين، و إذا قررت السير في البحث عن الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر  ، فتأكد من الحصول على تأمين لعفشك، فمن المؤكد أنك ستشكر نفسك السابقة في حالة حدوث أي شيء.

شركة شحن البضائع:

يمكنك أيضًا استئجار شركة شحن لشحن أثاثك لمسافات طويلة، حيث سيكون لديك خياران للشحن للاختيار من بينها، LTL (أقل من حمولة شاحنة) و FTL (حمولة شاحنة كاملة)، مما سيؤثر على التكلفة ووقت الشحن ومستوى الأمان وعوامل أخرى، وفي حين يمكن نقل شحنات LTL عدة مرات أثناء النقل، تظل شحنات FTL على نفس الشاحنة طوال الوقت، مما قد يقلل بشكل كبير من فرصة التلف أو الخسارة.

قاعدة أساسية جيدة:

إذا كان لديك الكثير من الأثاث الذي يتطلب معالجة دقيقة وتحتاج إلى نقله لمسافات طويلة بسرعة ، فمن المحتمل أن يكون FTL هو الخيار الأفضل – على الرغم من أنه سيكلفك أكثر. من ناحية أخرى، إذا كنت تقوم بشحن عدد قليل من قطع الأثاث فقط، ولا يهم متى تصل إلى وجهتها الجديدة، فيجب أن تعمل LTL بشكل جيد وهذه الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر

حاويات التخزين المحمولة:

وتعد الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر باستخدام حاوية تخزين محمولة (تسمى أيضًا حاوية متحركة أو مجرد حاوية تخزين) خيارًا رائعًا للتنقلات لمسافات طويلة لأنها تتيح لك التنقل والتخزين باستخدام حل واحد. يمكنك بسهولة تخزين الحاوية الخاصة بك إذا لزم الأمر في منشأة آمنة أو الاحتفاظ بها في الممر الخاص بك حتى تتمكن من أخذ وقتك في تحميل وتفريغ أثاثك. توفر الحاويات المحمولة أيضًا مزيدًا من التحكم في كيفية تحميل أغراضك لأنه يمكنك القيام بالتحميل بنفسك، وهو ما  تثق بنا، يمكن أن يعني الفرق بين طاولتك الجانبية المفضلة وطاولتك الجانبية المفضلة التي تحتوي على شريحة كبيرة فيها. بالمقارنة مع صناعة النقل كاملة الخدمات.

ممييزات شركة البيوت لنقل الأثاث

  • سرعة في العمل وخبرة لدى العمال في مثل تلك الأمور
  • هي الطريقة المثالية لنقل العفش منزلك إلى منزل آخر
  • واحدة من أفضل الشركات ذات الخبرة الكبيرة
  • قدرة على الإدارة الجيدة مع الجميع
  • الاستعانة بعمالة فلبينية عند التنظيم والترتيب
  • ذات سمعة جيدة في السوق السعودي

فاختيارك لشركة نقل تتميز بتلك المقومات يجعل من السهل إتمام عملية نقل منزلك بسهولة وسرعة وأمان.

اذا اردت ان تعرف علي افضل النصائح من شركة البيوت لنقل الاثاث انصحك بالإطلاع على هذة المقالة بعنوان أهم نصائح التجهيز للانتقال للبيت الجديد

إتصل الآن واتساب