شركة عزل خزانات بالدرعية

شركة عزل خزانات بالدرعية تضمن لكم الحصول على خزان معزول تماما. فالشركة يمكنها القيام بأعمال العزل التي تخص الخزانات الأرضية. خزانات الأسطح، وخزانات المسابح، لذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أبرز ما تقدمه شركتنا من خدمات.

شركة عزل خزانات بالدرعية ؟

يتفهم طاقم شركتنا أهمية عزل الخزانات، فالعزل الجيد للخزانات يضمن الحفاظ على صحة من يستخدمون مياه الخزان لأغراض الشرب والطهي، ومن ثم أصبحت الجودة الفائقة هي شعار شركتنا على مدار الأعوام.

  • تعتمد شركتنا على أجود المواد المستخدمة في عزل الخزانات بمختلف أنواعها وأحجامها. وتحرص شركتنا على منح العملاء كافة الضمانات على أعمال العزل التي تمت، فبذلك سيضمن العميل أنه قد حصل على خدمة يدوم أثرها لفترة طويلة.
  • أعمال العزل المقدمة من خلال شركتنا تضمن بأن المياه المختزنة لن تتفاعل مع المواد الضارة التي قد تترسب على جدران الخزان، الأمر الذي يترتب عليه وقاية الأفراد من العديد من الأمراض الخطيرة.

أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها ؟

يمكنكم اللجوء إلى شركة عزل خزانات بالدرعية لتقوم بإجراء أعمال عزل الخزانات مهما كان نوع الخزان وحجمه. وفيما يلي توضيح لأبرز أنواع الخزانات التي يقوم فريق شركتنا بعزلها:

  • في وسع الشركة القيام بعزل الخزانات المصنوعة من البولي إيثيلين. فهي من الخزانات المنتشرة بكثرة نظرا لأنها لا تشغل حيزا كبيرا، كما أن هذه الخزانات بطبيعتها تملك خواصا عازلة ضد أشعة الشمس.
  • لن يقلق العملاء مجددا بشأن الخزانات الأرضية، فالعزل الذي نجريه على تلك الخزانات يضمن بأن الخزان لن يقوم بتسريب الماء خارجه، ويضمن أيضا بأن مياه الصرف والشوائب لن تختلط بمياه الخزان.
  • الخزانات العلوية تدخل ضمن قائمة الخزانات التي تقوم شركتنا بعزلها، فهذه الخزانات تحتاج إلى نوعين من العزل، أولهما العزل المائي حتى لا يتسرب الماء خارج الخزان، والنوع الثاني هو العزل الحراري حتى لا ترتفع درجة حرارة الماء المختزن.

أبرز المواد المستخدمة في العزل ؟

شركة عزل خزانات بالدرعية
شركة عزل خزانات بالدرعية

لا تلجأ شركتنا إلا إلى استخدام مواد العزل التي أثبتت فاعليتها، كما أننا نقوم باستيراد تلك المواد لضمان الحصول على النتائج التي تفوق توقعات عملائنا، وتستعرض الأسطر التالية أبرز المواد المستخدمة في العزل مع توضيح مميزات كل مادة منهم:

  • تأتي مادة الإيبوكسي في صدارة المواد المستخدمة في عزل الخزانات، فهي مادة تمتاز بالتماسك الشديد، كما أنها تكفل عزلا حراريا جيدا للخزان، هذا إلى جانب عدم تفاعلها مع الأحماض ومقاومتها لنمو البكتيريا والفطريات.
  • أما مادة البيتومين فهي من مواد العزل الأقل سعرا، حيث إنه لا يمكن استخدامها إلا في العزل الخارجي للخزان. لأنها من المواد التي يمكنها التفاعل مع الماء، وهو أمر يهدد حياة من يستخدمون الماء لأغراض الطهي والشرب.
  • البوليمر هو أيضا من مواد العزل التي تكسب الخزان القدرة على الصمود أمام العوامل الجوية القاسية. والتي تتمثل في الحرارة الحارقة التي تتسم بها المملكة.
  • يمكن اللجوء إلى العزل الإسمنتي الذي يأتي في هيئة مسحوق أبيض تضاف إليه الماء. فيعمل هذا الخليط على منع نفاذية الماء، وبالتالي لن يتسرب الماء خارج الخزان.

توصيات لشركة للحفاظ على الخزان بعد العزل ؟

شركة عزل خزانات بالدرعية
شركة عزل خزانات بالدرعية

بعد إنهاء شركتنا لمهمتها في عزل الخزان. تقوم بتقديم التوصيات والنصائح للعملاء حتى يتمكنوا من الحفاظ على الخزانات الخاصة بهم لأطول فترة ممكنة. وفيما يلي بيان لأهم النصائح المقدمة:

  • توصي الشركة بضرورة تنظيف الخزان بصفة دورية كل 3 أشهر كحد أقصى. وذلك للتأكد من خلو الخزان من الشوائب. والفطريات التي قد تنمو بداخله. وتنصح الشركة أيضا بضرورة تغيير ماء الخزان للحفاظ على جودته.
  • التأكد من عدم وجود تصدعات أو ثقوب بالخزان هو أمر بالغ الأهمية ويأتي ضمن توصيات الشركة. فمثل هذه الثقوب قد تؤدي إلى تسرب الماء خارج الخزان، وقد تجد الحشرات طريقها لدخول الخزان.

وبهذا القدر نختتم مقال اليوم الذي عرضنا من خلاله خدمات عزل الخزانات المقدمة من خلال شركة عزل خزانات بالدرعية. فقد ذكرنا أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها. واستعرضنا مواد العزل التي تستعين بها الشركة قبل التطرق إلى توصيات الشركة للحفاظ على الخزان بعد عملية العزل.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة عزل خزانات بالرياض فإذا كنت ترغب في الخدمة يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

إتصل الآن واتساب