نصائح يجب مراعتها عند نقل العفش

نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش

هل ستنتقلون لمنزل جديد هنيئا لكم، هل فكرتم كيف ستنتقلون إلى المنزل الجديد؟ نحن نقدم لكم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش، لأنكم بالطبع لا تريدون حدوث أي تلفيات أو أي كسور أو خسائر، وتقدم لكم شركتنا خدماتها في نقل العفش وكذلك تقديم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش.

نقل الأثاث من أهم الأشياء التي يجب الإهتمام بها في حياتنا لأنها من أهم الأشياء ويجب الوضع في الغعتبار أن هذه الأشياء قيمة بالنسبة إلينا وقد بذلنا الكثير من المجهود للقيام بشراء هذا الأثاث لذا يجب المحافظة عليه عند نقله إلى المنزل الجديد والعمل على أهم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش لأنها هي الطريقة الوحيدة للقيام بهذه العملية بشكل صحيح.

عند الانتقال من مكان لآخر عليكم بالتأني وعدم التسرع في عملية نقل العفش والمعرفة الجيدة لأهم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش، لأن نقل العفش عملية صعبة جدًا عليكم في البداية، ولكنكم ستجدون راحة ونتيجة رائعة إذا قمتم بتنظيمها وترتيبها بخطوات عملية منظمة لتصلوا إلى نتيجة مريحة بمنزلكم الجديد، نقدم لكم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش:

  • يجب الاستعانة بشركة متخصصة في نقل الاثاث ، فهي تقدم لكم خبراء لمعاينة مكان العفش ومنزلكم الجديد كما تعمل هذه الشركة على المعرفة الجيدة لنصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش والتي تقوم باتباعها بطريقة صحيحة وتقوم بنقل الأثاث الخاص بك بطريقة صحيحة وتعمل على حمايته لأن من أهم الأشياء لدى شركة نقل الأثاث هو الإهتمام بالعملاء والعمل على رضاهم بشكل كبير
  • يجب معاينة المنزل الجديد على الطبيعة وعدم الاكتفاء بالصور أو الفيديوهات التي تعرضها عليكم شركة العقارات.
  • كما يجب قياس المساحات المختلفة للمنزل الجديد لمعرفة مدى مناسبتها لمحتويات المنزل القديم، وخاصة السجاد والستائر وقطع الأثاث الكبيرة.
  • بعد المعاينة والمقارنة بين المساحات القديمة والجديدة ابدأ بترتيب عملية جمع العفش.

نصائح ترتيب العفش قبل النقل:

الفوضى غالبًا تأتي بنتائج غير مرغوب فيها، فلابد أن تأخذوا وقتكم قبل نقل العفش، فالترتيب سيسهل عليكم عملية الفرش في المنزل الجديد، وإليكم نصائح ترتيب العفش:

  • ابدأ بكتابة ما تريد نقله أولًا، وما يحتاج وقت في نقله، وما يلزمه تغليف، وما يلزم تعبئته في صناديق.
  • كذلك اكتب الأدوات التي ستحتاج إليها في تغليف العفش، مثل ورق الجرائد وشرائط لاصقة للف الورق، ستحتاج صناديق لترتيب ما يتم جمعه من أشياء صغيرة، كذلك ستحتاج شنط ملابس كبيرة أو صناديق كبيرة لتجميع الملابس.
  • ابدأ بتفريغ الغرف واحدة تلو الأخرى ولا تشتت نفسك بالتنقل بين غرفة وغرفتين في الوقت ذاته.
  • قم بتقسيم المهام بين أفراد الأسرة كل حسب مقدرته وقدرته علي التنظيم والترتيب.
  • أبدأ بجمع الأشياء الظاهرة واترك الأثاث الثقيل للنهاية.
  • قم بتحديد أركان تجمع فيها صناديق كل غرفة على حدة، مثلًا ركن لصناديق غرفة النوم، وركن آخر لصناديق غرفة الأطفال، وهكذا، حتى يتم تجميع جميع ما سيتم نقله.
  • حدد مكان معين في عربية الشحن للأشياء سهلة الكسر للحفاظ عليها وحمايتها من الكسر، ودوّن عليها عبارة “قابلة للكسر”.

الاستعانة بشركة أعمال نقل العفش:

إذا كنت غير متفرغ لعملية جمع العفش يمكنك الاستعانة بشركتنا لتساعدك على جمع العفش قبل بدء عملية النقل، فنحن لدينا خبرة كبيرة في نقل العفش، ولدينا أساليبنا المنظمة في ترتيب العفش وتنظيمه، وذلك باستخدام استراتيجية خاصة، فستجد عفشك منظم بعناية ولن تحتاج لوقت في البحث عن أشياء مفقودة، سنقوم بجمع العفش وترتيبه في صناديق خاصة بنقل العفش وهي مهمة جدًا للحفاظ على سلامة المنقولات.

يمكنك متابعة عملية جمع العفش وسترى جميع الصناديق مدون عليها ما يوجد بداخلها لتسهيل عملية فرش وتنظيم المنقولات في المنزل الجديد، كما يتم تقسيم عربات الشحن حسب ما تحتويه الصناديق، فالمنقولات السهلة الكسر يتم تخصيص مكان لها لحمايتها أثناء النقل، وكذلك باقي المنقولات يتم تخصيص أماكن لكل مجموعة حسب سهولة كسرها ومتانتها وحجمها إذا كنت ستنتقل لشقة صغيرة أو كبيرة،

أو فيلا أو قصر، ستجد لدينا عمالًا وخبراء متخصصين في أعمال الفرش، وستجد نتيجة مبهرة في النهاية، ويمكنك الاستعانة بمهندسي ديكور لتنظيم عملية فرش العفش، وستجد لدينا أفضل مهندسي الديكور وتتميز أعمالهم بمواكبة الموضة وشدة التنظيم.

كيفية نقل الأثاث من مكان لآخر

الأسرة هي الشيء الأكثر إحراجًا ويجعل الأمر محيرًا إذا كنت تريد الانتقال من شقة إلى أخرى ، سواء داخل المدينة أو خارجها ، وكيف سيتم نقل الأثاث وما هي العواقب التي سيواجهونها عند نقل الأثاث وما الخسائر الناجمة عن ذلك عدم تحريك الاثاث يتطلب نقل الاثاث بعض نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش لتجنب المشاكل المصاحبة لنقل الاثاث.

من الضروري معرفة نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش قبل الانتقال الى مكان جديد حيث يمكنك التعرف على الطرق الصحيحة لنقل الاثاث وكيفية حمايته بشكل صحيح عند التحرك حتى لا يتعرض للتلف والكسر والخدوش ولأجل أنه يجب عليك اتباع نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش الجيد لأداء هذا الإجراء ويمكنك استخدام خدمات شركات النقل للقيام بذلك.

أولاً ، عليك إعطاء الأفضلية للأثاث من حيث الحجم وسهولة فكه وتركيبه ، وتجنب قطع الأثاث التي تحتوي على ألواح زجاجية قابلة للكسر أو أي شيء آخر.

أول نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش هي تحديد جدول زمني للعمل الذي ستقوم به في عملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر ، ووضع الأثاث الذي تختاره من منزلك على الطاولة لنقل الأثاث من مكان إلى آخر، وهذه واحدة من أهم نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش التي يجب اتخاذها لتحديد الأولويات بشكل صحيح.

في نصيحة أخرى لنقل الأثاث ، يجب أن تعمل أنت وأفراد أسرتك على جمع المقتنيات الصغيرة ، مثل الملابس والمجوهرات الذهبية وزجاجات العطور وغيرها من الملحقات خفيفة الوزن التي يمكن حملها في أكياس مناسبة ووضع كل منها في حقيبة بحيث يسهل عليك التعرف على محتويات هذه الحقائب ، لذا سيكون من الأسهل عليك وضعها في المكان الصحيح داخل الشقة التي انتقلت إليها لاحقًا.

يجب تغليف هذه الأشياء أو تكديسها في علب كرتونية مناسبة لحجمها ليتم نقلها إلى منزل جديد ، وذلك لأن هذه الأشياء مهمة أيضًا ويفضل نقلها في البداية ، لأنها من أسهل الأشياء التي يمكن نقلها ، و هذه واحدة من أهم نصائح نقل الأثاث التي عليك القيام بها.

كيفية نقل العفش

يجب الاستعانة ببعض الخبراء من النجارين أو فنيين تركيب الزجاج في حالة وجود قطع زجاج في قطع الأثاث المراد تفكيكها وتوفير مساحة كافية لوضع قطع الأثاث بعد التفكيك ، مع مراعاة أن المساحة بعيدة عن الناس لتجنبها يصطدم شخص ما بها ويسبب كسر هذه الأجزاء أو تشوهها.

من النصائح الخاصة بنقل الأثاث أنك تحتاج إلى تغليف هذه القطع الزجاجية بالطريقة الصحيحة والسليمة ، لتجنب كسر هذه الأجزاء أثناء نقل الأثاث ، وهو الأمر الذي يجب أن يقوم به الخبراء لتحريك الأجزاء التي يصعب الوصول إليها ونقلها يجب أن تتحرك بعناية، من أهم النصائح لنقل الأثاث حماية هذه الأجزاء بشكل صحيح.

يجب الاستعانة ببعض الفنيين في مجال الكهرباء والمكيفات لإعادة ضبط التوصيلات الكهربائية المرتبطة بالأجهزة الكهربائية والتأكد من أن عملية النقل لن تؤثر على الأجهزة.

النصيحة الأخرى لنصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش هي حماية الأجهزة الكهربائية التي يتم حملها إلى منزلك الجديد وتعبئتها بشكل صحيح لحماية هذه الأجهزة الثمينة من الكسر أو الخدوش ، والتي يمكن أن تتسبب في تلف هذه الأجهزة إلى الأبد ، لذلك يجب اتباع نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش وحماية الأجهزة الكهربائية.

يجب استخدام الأكياس الورقية أو القماش المبطن أو الصناديق الكرتونية لوضع الأطباق والأنتيكات وأي شيء يمكن أن ينكسر فيها ، مع استخدام أفضل أنواع الشريط اللاصق لتغليفها حتى لا تتلف الكرتون ، ويجب استخدام لباد- قلم للكتابة على الصناديق، تتضمن الكراتين نوع الأثاث وعدد القطع وما إذا كانت هشة أم لا ، لذلك يتوخى حاملها الحذر.

من نصائح يجب مراعاتها عند نقل العفش أنه بعد وضع الزجاج أو قطع الأثاث القابلة للكسر داخل صناديق من الورق المقوى وتنفيذ الخطوة السابقة، قم بتجميع تلك الصناديق في مكان واحد ، وضعها بجانب آخر وتكديسها  ثم استخدم البلاستيك المرن لتغليف الصناديق. وكن حذرًا عند تنفيذ هذه الخطوة.

لا تترك فراغات بين الصناديق وبعضها ، فحاول وضع ثلاثة أو أربعة صناديق من نفس الحجم بجانب بعضها البعض ثم لف البلاستيك المرن بأربع دوائر من أربعة اتجاهات بطريقة دائرية ومتكررة.

يجب وضع الوصلات الكهربائية التي تم تفكيكها من الاجهزة الكهربائية في الحقائب ، كل منها مثلا حسب الجهاز تضع موصلات كهربائية للتلفزيون في الحقيبة وتكتب عليها لمعرفة وتحديد نوع الوصلات في الحقيبة لذلك يسهل عليك الوصول إلى ما تحتاجه أثناء إعداد الأثاث في نفس الوقت ، وهذه واحدة من أهم النصائح لنقل الأثاث.

النصيحة الثامنة في نصائح نقل الأثاث هي أنك بحاجة إلى أشخاص لمساعدتك في نقل الأثاث ، وليس الوثوق بأطفالك أو زوجتك لمجرد الحفاظ على سلامتك والأثاث ولكن يجب الإستعانة بخدمات شركات نقل الأثاث لأنها تقوم على تفير جميع الخدمات التي تريدها بالإضافة إلى العمالة القوية التي تحتاجها في هذه العملية.

يجب عليك استخدام دفتر صغير لتدوين عدد قطع الأثاث لكل غرفة في المنزل للتأكد لاحقًا من أن جميع القطع المتحركة قد تم نقلها وأنك لم تنسَ أو تفقد أيًا منها.

بعد تفكيك الممتلكات المنقولة ووضعها في مكان مناسب بعيدًا عن الطرق أو مناطق المشي أو الأماكن التي لا تكون متأكدًا فيها، اتصل بأحد الرافعات المتحركة للأثاث إذا كنت تعيش في الشقق العلوية حتى تتمكن من خفض الأثاث بطريقة تضمن أن تحافظ عليها دون معاناة.

يجب استخدام السيارات لنقل الأثاث إلى المسكن الجديد بأعداد كافية وأن تكون بالحجم المناسب لوضع الأثاث فيها وتجنب دفع المنقولات داخل السيارة حتى لا يتعرض الأثاث الخاص بك للتلف وهذا قد يسبب إزعاجا للعميل بشكل كبير وتعمل الشركة على عدم إزعاج العميل بأي شئ. 

 تعرف علي افضل النصائح من شركة البيوت لنقل الاثاث انصحك بالإطلاع على هذة المقالة بعنوان نصائح لنقل الأثاث

إتصل الآن واتساب