شركة تخزين اثاث بالقويعية

تقوم شركة تخزين اثاث بالقويعية. بتقديم خدمة تخزين الأثاث بكل أنحاء السعودية على مستوى عالي من الأمان والحفاظ على الأثاث لفترات طويلة. كما تتميز بنقل العفش من مكان الزبون إلى المستودعات الخاصة بتخزين الأثاث الخاصة بالشركة. وتقوم بتنظيفه وتغليفه بأفضل مواد التغليف قبل تخزينه ووضعه في غرف خاصة بكل عميل. وسوف نقدم من خلال هذا المقال أفضل شركة تخزين اثاث وخطوات تخزين الأثاث والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة.

شركة تخزين اثاث بالقويعية

تمتلك شركة تخزين اثاث بالقويعية. خبرة كبيرة لأنها تعمل على تطوير مهارات فريق العمل الخاص بها في مجال استرجاع ونقل وتغليف الأثاث وذلك باستخدام:

  • أفضل الوسائل الحديثة، كما تقوم بتوفير خدمات نقل وتخزين الأثاث بخبرة تزيد عن 10 سنوات.
  • تبذل قصارى جهدها حتى توفر الإمكانيات التي يطلبها العميل في تخزين ونقل الأثاث في وقت قصير.
  • تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث في أي مكان في السعودية بدون جهد أو وقت أو عناء على الإطلاق.
  • يتوفر لديها أفضل العمالة المتخصصة في عملية تخزين الأثاث لكل العملاء في وقت قصير جدا.

خدمة تخزين الأثاث مع الفك والتركيب

<yoastmark class=

تعتبر خدمة فك وتركيب الأثاث من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالقويعية. وذلك لأن الأثاث قبل نقله وتخزينه يحتاج إلى فك، وهنا تقوم الشركة بتقديم أفضل عمليات فك وتجميع الأثاث وذلك لأنها تمتلك:

  • مجموعة متميزة من أفضل النجارين المتميزين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال فك وتركيب الأثاث.
  • كما يمكنهم القيام بالفك والتركيب في وقت قصير جدا وبدون تسبب في أي ضرر دائم إلى المفروشات.
  • بعد ذلك تأتي عملية مهمة جدا وهي عملية التعبئة والتغليف فهي تقوم بحماية الأثاث الخاص بك عن طريق تقديم خدمة التغليف. والتي تتم باستخدام مجموعة من المواد المميزة التي تستخدمها في هذه العملية مثل الورق المقوى والكرتون واستخدام المفارش والبطانيات وبعض المواد الأخرى.

الخدمات التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالقويعية

<yoastmark class=

تقوم شركة تخزين أثاث بالقويعية بتقديم كل الخدمات التي تتعلق بتخزين الأثاث. حيث أن الخدمة التي تقدمها لا تقتصر على عملية التخزين فقط ولكن تحتوي على الأعمال الآتية:

  • تنظيف الأثاث: قبل أن تبدأ الشركة في عملية نقل الأثاث وتخزينه تتعامل أولا مع كل قطعة على حدي وتقوم بتنظيفها جيدا، فيتم تنظيف الثلاجات والأفران والأثاث وإزالة أي أوساخ أو شحوم عالقة على الأجزاء قبل تفكيكها.
  • تفكيك الأثاث: وذلك عن طريق فريق مدرب على جميع أعمال مستودعات تخزين الأثاث حيث يقسم فريق العمل حسب نوع الأثاث فيوجد عمال متخصصين في فك وتركيب غرف النوم أو المكاتب أو الأشياء الخشبية، ويوجد متخصصين آخرين في الأجهزة الكهربائية وأخرى في أجهزة التكييف والتدفئة.
  • تغليف الأثاث: يقوم الفريق بتغليف الأثاث بشكل احترافي للغاية ويختار مواد التغليف حيث يوجد مواد مناسبة للوحات والزجاج ومواد أخرى المفروشات واللوحات، يستخدم في عملية التغليف صفائح كرتون كبيرة، و علب بأحجام مختلفة ولفائف بلاستيكية للحماية من الغبار.

شركة نقل اثاث وتخزين بالقويعية

<yoastmark class=

تمتلك شركة تخزين عفش بالقويعية أسطول كبير من السيارات المتخصصة في نقل الأثاث القويعية. كما يوجد فريق كبير من السائقين المحترفين والخبراء الذين يقودون هذا الأسطول حيث لديهم خبرة كبيرة في معرفة جميع الطرق الخارجية والداخلية بمدينة الرياض. يمتلكون القدرة على القيادة على الطرق الصعبة دون التسبب في أي ضرر للأثاث.

وبهذا نختم هذا المقال الذي يتحدث عن شركة تخزين اثاث بالقويعية. والذي قمنا فيه بتوضيح أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في تخزين الأثاث مع خدمة فك وتركيب. وتغليف وتعبئة الأثاث للحفاظ عليه لأطول وقت ممكن.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة تخزين اثاث بالرياض فإذا كنت ترغب في الخدمة يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

إتصل الآن واتساب