كيف تختار الشركة الافضل في نقل وتخزين الاثاث

كيف تختار الشركة الأفضل في نقل وتخزين الأثاث عندما إتخاذ قرار النقل من مكان لآخر كان هناك سؤال مُلِح يطرح نفسه في الذهن وهو كيف تختار الشركة الأفضل في نقل و تخزين الأثاث؟ وذلك لضمان المحافظة وسلامة قطع الأثاث عند نقلها ووصولها بدون أى كسر أو خدوش، ولابد من وجود عدة معايير لإختيار الشركة المناسبة من ضمن العدد الكبير من الشركات الموجودة بالسوق الآن من حيث السعر المناسب، و الخدمة المتميزة ووصول الأثاث سليم بدون أي ضرر يصيبه.

كيف تختار الشركة الأفضل في نقل و تخزين الأثاث

كما ذكرنا بالسابق أن هناك عدة معايير وشروط اختيار شركة النقل التي تريدها لنقل المفروشات وجميع قطع الأثاث من مكان لآخر، ومن المعايير التي تجعلنا نجيب على سؤالنا كيف تختار الشركة الأفضل في نقل وتخزين الأثاث هي:

  • كتابة جميع أرقام شركات الشحن و التأكد من صحتها في مدونة ملازمة لك.
  • عليك بالتأكد من التراخيص الخاصة بالشركة، حتى لا تصبح فريسة سهلة لشركات النصب و الإحتيال.
  • تأكد من وجود خدمة عملاء مناسبة لترد وتجيب على جميع الاستفسارات التي تدور بعقلك والتي تشك في صحتها.
  • لابد أن تتأكد من وجود عمالة كافية لخدمات تركيب و فك وتغليف الأثاث مثل التغليف الورقي ثم نقله للمكان الآخر.
  • عليك التأكد من صحة السعر الذي حددته الشركة قبل التأكيد على الطلب.
  • تأكدك من وجود شاحنات النقل الحديثة والمناسبة للأثاث مثل الونش و السيارات الحديثة التي تم إعدادها لهذا الغرض.
  • لابد أن تتأكد من وجود مندوب والتزامه الإستلام و التسليم في الوقت المحدد.
  • عليك بالتأكد من سمعة الشركة و مدى مصداقيتها سواء كان بالأمانة أو الأسعار.

الخطوات المتبعة بدقة لاختيار الشركة المناسبة لنقل الأثاث

لابد من إتباع عدة خطوات لإختيار شركة واحدة تناسبك لنقل الأثاث، وحتى تجيب عن سؤال كيف تختار الشركة الأفضل في نقل و تخزين الأثاث،ومنها: 

  • البحث المحدد عن الشركة: اختيار الشركة المناسبة لا يتم بشكل عشوائي ولكن لابد من السؤال بين الأصدقاء و الأقارب عن شركة نقل مناسبة، لأن رأى العميل أفضل بكثير من البحث إلكترونياً، وإن لم يكن هناك أي آراء لابد من لجوئك للبحث الإلكتروني عن شركة مناسبة لنقل الأثاث، وآراء العملاء السابقين عن تعاملهم مع الشركة التي تم اختيارها.
  • مصداقية و نزاهة الشركة: وللتأكد من مصداقية و نزاهة الشركة يكون من خلال آراء العملاء السابقين الذين تم تعاملهم مع تلك الشركة، بالإضافة إلى البحث بالمنتديات و المواقع عن آراء نتائج التجربة مع الشركة المختارة.

الاتصال و الاستفسارات

 بعد إختيار الشركة المناسبة لك، لابد من الاستفسار عن مدة فك وتركيب الأثاث من مكان لآخر، وعن الطرق المتبعة للمحافظة على قطع الأثاث القابلة للكسر، وعن وجود تعويضات عن أي ضرر أو تلف لأي قطعة من الأثاث، وسعر الشركة ومن المسئول عن تركيب وفك الأثاث.

الإختيار

وبعد إختيار الشركة المناسبة لنقل الأثاث، ننصحك بأن لا تكون معايير اختيارك لها مبنية على قلة السعر المحدد لها، لكن لابد أن تعتمد على آراء العملاء السابقين ومدى توافر الأيدى العاملة وقدرتهم على فك وتركيب الأثاث بدون أى تلف و الإلتزام بإستلام والتسليم في الوقت المحدد، و الضمانات اللازمة إذا حدث تلف أو ضياع أي قطعة من الأثاث، لكن السعر لابد من جعله آخر شئ تختاره.

 المزيد من الخطوات المتبعة بدقة لاختيار الشركة المناسبة لنقل الأثاث

  • الحفاظ على الممتلكات الثمينة:لابد أن تجهز حقائب للحفاظ على ممتلكاتك الثمينة.
  • تجربتك: بعد خوض التجربة مع الشركة المناسبة لك قم بمشاركة تجربتك سواء كانت التجربة سلبية أو إيجابية، لنصح الآخرين بأختيار أحسن شركة للنقل.

والآن نكون قد قدمنا لكم بعض الإجابات عن السؤال الموجود في الذهن عند نقل الأثاث من مكان لآخر وهو كيف تختار الشركة الأفضل في نقل و تخزين الأثاث

شاهد أيضا: شركة تخزين اثاث بالرياض

إتصل الآن واتساب