نصائح عزل الفوم

نصائح وأضرار عزل الفوم

إذا كان سطحك يتعرض لحرارة الشمس الشديدة والحارقة بشكل مستمر، فأنت بحاجة لعزل الأسطح بالفوم،

فإنه من الطبيعي أن يصيب السطح الكثير من التشققات إضافة إلى وصول الحرارة بشكل أشد للأدوار العليا نتيجة التشققات،

فتحتاج الأدوار العليا لتشغيل المكيفات بصورة مستمرة مما يشكل عبئًا ماليًا كبيرًا، ولذلك يلجأ ساكنو الأدوار العليا لعملية عزل الأسطح، لأنهم هم أكثر السكان شعورًا بالحرارة.

أما إذا كان المنزل خاص بك وليس به سكان غيرك، فإنك أكثر حرصًا على الحفاظ على سلامة منزلك وحمايته من الأمطار الغزيرة وحرارة الشمس الحارقة،

عليك أن تفكر كثيرًا في عزل السطح، وقم بالبحث عن شركات عزل الأسطح وأسعارها في أعمال العزل،

وستجد أن شركتنا تقدم أفضل النتائج بأنسب الأسعار، فقط نقوم بقياس المساحة وتحديد الكمية التي يحتاجها عزل السطح ونحدد لك التكلفة، والتي ستجدها الأفضل والأنسب بين جميع شركات عزل أسطح المنازل والبنايات.

ما هو عزل الفوم:

هي عبارة عن مادة تسمى الفوم وهذه المادة تعد مادة رغوية بشكل كبير حيث يتم أثناء عملية تطبيق عزل الفوم يتم تغطية جميع الأسطح والجدران باستخدام هذه المادة الرغوية وهذا يعتبر الشكل الإبتدائي لها وبعد فترة ما تتحول هذه المادة إلى مادة صلبة قوية ومتماسكة بسطح الجدران أو سطح المنزل، وتعد هذه المادة حديثة الصنع حيث تم صنعها مؤخرا للقيام بأعمال عزل التام للجدران والمنازل، وتستخدم مادة الفوم في مختلف أنواع العزل الموجود في حياتنا مثل العزل الحراري والعزل المائي، ويتم عمل العزل في حالة شعرت بوجود تسرب في المياه في منزلك أو وجود حرارة مرتفعة بداخل المنزل كل هذا يجبر الشخص على القيام بعملية العزل الكامل للمنزل باستخدام عزل الفوم لذا يجب علينا معرفة نصائح وأضرار عزل الفوم

عزل الفوم من أكثر أنواع العزل فاعلية في السوق حيث يعد من أفضل الأنواع في السوق كما يكثر الطلب عليه على عكس الأنواع الأخرى لذا يجب استخدام هذا النوع من أنواع العزل ومعرفة نصائح وأضرار عزل الفوم جيدا قبل استخدامه ويقوم الأشخاص باستخدام هذا النوع من أنواع العزل لأنه يغنيهم عن جميع أنواع العزل الموجودة ولا يضطر الأشخاص إلى استخدام أي نوع أخر من أنواع العوازل الأخرى، ويسمى هذا العزل بهذا الاسم لأنه اسم  التجاري لهذا النوع من أنواع العزل ويقوم التجار باستخدامه بينهم وله اسم علمي يسمى البولي يوريثان وهي مادة قوية جدا ومن أقوى البوليمرات التي تستخدم في العزل المائي والحراري لذا بادر بعمل عزل الفوم ولكن قم بمعرفة نصائح وأضرار عزل الفوم قبل القيام بذلك

مميزات عزل الفوم:

  1. يتميز عزل الفوم بأنه موصل ضعيف للحرارة ولذلك فهو من أفضل أساليب العزل الحراري.
  2. سهوله عمله فعملية العزل بالفوم لا تحتاج للقيام بعملية اعزل المائي ثم الحراري، ولكن يكفي القيام بعمل عزل فوم للسطح بدلًا من العمليتين السابقتين.
  3. يمنع الفوم تجمع الحشرات التي قد تظهر مع تسرُّبات المياه، فالفوم يمنع أصلًا تسرُّبات المياه فلديه قدرة لصدها.
  4. يمنع تعفن الأسطح أو الأماكن التي لا تتعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  5. من أهم مميزات عزل الفوم أنه لا يترك أي أماكن تسمح بتسرُّب المياه، فالفوم يخطي أدق الثقوب وأصعب الأماكن مما يضمن سلامة السطح وعدم تسرُّب مياه الأمطار من خلاله.
  6. عزل الفوم لا يتفاعل مع العوامل الخارجية ويمكنه تحمل الظروف المناخية الصعبة دون التأثر بها.
  7. عزل الفوم لا يسبب أي ثقل أو وزن إضافي، فهو خفيف الوزن، ولذلك فهو يناسب الأسطح التي لا تتحمل ضغطًا إضافيًا، مثل أسطح المستودعات أو مخازن الشركات.
  8. عزل الفوم لا يحمي فقط من حرارة الشمس الزائدة، ولكنه لديه القدرة كذلك لحماية السطح من البرودة الشديدة، فهو يعمل على تخفيف درجة الحرارة العالية أو المنخفضة من الوصول لبقية المبنى.

نصائح لعمل عزل الفوم:

  1. لحماية سطحك من الأضرار الناتجة عن هطول الأمطار أو الحرارة الشديدة في فصل الصيف، عليك بعزل منزلك بالفوم لحمايته وعدم إلحاق الضرر بباقي المبنى ولمعرفة نصائح وأضرار عزل الفوم قم بزيارة موقعنا.
  2. يجب أن تتأكد من سد جميع الشقوق الموجودة بالسطح قبل العزل، وتقوية الأماكن الضعيفة لثبات العزل لأطول فترة ممكنة حيث يجب تثبيت العزل بأفضل الطرق الممكنة لأنه قبل للخلع بسهولة في حالة تركه بدون تثبيت وهذا يرجع إلى مدى جودة العمل الذي تقوم به الشركة.
  3. اختر بنفسك سمك طبقة الفوم الذي يناسبك والذي تراه أنسب لحماية سطحك حيث توفر شركات عزل الفوم للعميل اإختيار السمك الذي يريد من طبقات العزل ويقوم العمال والفنيين بإعلام العميل بكافة التفاصيل الخاصة بطبقات العزل حيث يتم تدريب العمال والموظفين داخل الشركة على كافة الأعمال اللازمة أثناء عملية العزل وكافة الإجراءات والتفاصيل المهمة التي يجب إخبار العميل بها.
  4. تأكد من تغطية السطح بمادة الإكريليك بعد الانتهاء من عزل السطح بالفوم وذلك لضمان حمايته من الأشعة فوق البنفسجية، والتي تحافظ على دوام العزل مدة أطول وصموده أمام التغيرات المناخية الصعبة.
  5. بعد انتهاء عمال العزل من عملهم قم بمراجعة السطح كاملا وتأكد بنفسك من تغطية الفوم لجميع الأركان والأماكن الضيقة بالسطح لضمان عدم حدوث أي تسرُّب ويجب عليك إخبار شخص أخر بالمراجعة معك في حالة كان السطح الذي تم عزله كبيرا لأنه يجب التأكد بدقة شديدة لأنه يجب وضع هذا العزل ملتصقا بالسطح بشكل جيد ولا يوجد أي فراغ بينه وبين السطح.
  6. لا بد أن تتعامل مع شركة تقدم صيانة دورية لأعمال العزل للكشف عن أي عيوب قد تحدث بعد فترة من عمل العزل.
  7. تأكد من التعامل مع شركة تستخدم أجهزة حديثة في عملية العزل لضمان إتمام العملية بحرفية، ومن خلال شركتنا يمكننا إتمام عملك بحرفية ومهارة عالية وبنتائج مرضية.
  8. قم بنفسك بالإشراف على عملية العزل لكي تتأكد من قيام عمال العزل بعملية العزل دون حدوث أخطاء وفي حالة حدوث أخطاء يجب استخدام الضمان.
مميزات شركات عزل الفوم:

يجب على كل شركة من شركات عزل الفوم أن يتوافر بها المميزات التالية قبل القيام بالاستفادة من خدمات هذه الشركة ويجب عليك معرفة نصائح وأضرار عزل الفوم قبل مكالمة الشركة والاستفادة بالخدمات التي يقدموها:

1- يجب أن يكون لدى الشركة السمعة الطيبة في السوق قبل القيام بالاستفادة من خدماتها لأن السمعة الطيبة هي التي تقوم بإعلامك أن العمل الذي سوف يتم سوف يكون على أعلى مستوى أو لا ويجب على الشركة أن تقوم بإعلام العملاء بنصائح وأضرار عزل الفوم قبل تركيبه وهذا في حالة أراد الشخص التراجع عن الأمر ولكن يجب عليك معرفة نصائح وأضرار عزل الفوم قبل القيام بذلك ويمكنك معرفة ذلك من خلال موقعنا

يجب أن تتمتع الشركة بمجموعة من الكوادر البشرية المميزة والمدربة على التعامل مع كل أمور العزل اللازمة والقيام بالعمل على أعلى مستوى فهذا يعمل على زيادة كفاءة وجودة العمل مما يعمل على سعادة العميل ويجب أن يقوم العمال والفنيين بالتعامل مع العملاء بشكل لطيف ومهذب وأن يقوم العامل بتعريف العميل لنصائح وأضرار عزل الفوم أثناء العمل لأن هذا يجعل العميل يشعر بالطمأنينة الشديدة للعمل وأن العمل الذي يتم سوف يكون على كفاءة عالية جدا

يجب أن يكون لدى الشركة الأدوات أو المعدات الحديثة والمميزة والمستخدمة في عملية العزل في جميع أنحاء العالم ويفضل استخدام مواد صحية وغير ضارة على صحة الإنسان حتى لا تؤثر على أي شخص في المكان مما يؤدي إلى إنزعاج العميل من طريقة العمل

يجب أن يكون هناك شفافية كبيرة من الشركة ومصداقية تامة في التعامل مع العملاء لأن هذا يساعد الشركة على جلب عملاء جدد والقيام بتوسيع دائرة العمل لديها إلى أبعاد الأماكن حيث يزداد سيطها ويعرف بها جميع الأشخاص من كل مكان وأن تقوم الشركة بإعلام العميل بنصائح وأضرار عزل الفوم لأن هذا يعد من الشفافية والمصداقية في التعامل.

مميزات شركة البيوت لعزل الفوم

السرعة في الأداء هي أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي لأن السرعة أصبحت لغة العصر لذا يجب إنجاز جميع الأشياء في سرعة كبيرة لأن هذا يساعد على تقليل وقت العمل ولعمل ذلك يجب استخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تسرع من وقت العمل المحدد

يجب على الشركة التعامل مع العميل وجها لوجه عن طريق شخص يقوم بإعلام العميل بكل الإجراءات التي سوف يتم عملها أثناء عملية عزل الفوم ووقت بداية العمل والوقت الذي سوف ينتهي فيه العمل وجميع التكاليف والمواد التي سوف يتم استخدامها أثناء العملية وإعلامه بنصائح وأضرار عزل الفوم، كل هذه الأشياء تضفي نوعا من الشفافية والمصداقية في التعامل مع العميل.

يجب توفر خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة والسرعة في التعامل مع العملاء وإخبارهم بكافة تفاصيل وخدمات الشركة وكافة العروض والأسعار المتاحة وكل الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لدى العملاء الجدد ونصائح وأضرار عزل الفوم ولماذا يتم استخدامه، كل هذا وأكثر من أهم الصفات التي يجب توافرها في خدمة العملاء الخاصة بشركات عزل الفوم.

اسعار عزل الفوم

من أهم نصائح وأضرار عزل الفوم هو السعر المميز،  فهو من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء حيث يرى العملاء أن السعر المتوسط أو القليل هو من أفضل الأسعار المتواجدة في السوق ولكن يجب قبل ذلك معرفة جودة الإنتاج ومعرفة مدى كفاءة العمل الذي تقدمه هذه الشركة ثم التفكير في السعر وقبل كل هذا يجب معرفة مدى نصائح وأضرار عزل الفوم لأنه هو الذي يحث الشخص لعمل هذا النوع من العزل أم لا لذا يجب عليك دراسة نصائح وأضرار عزل الفوم جيدا قبل القيام بهذا العمل

يجب أن يكون لدى الشركة ضمان على الأقل سنة في العقد حتى يتيح للعميل عمل فحص على العزل بشكل دوري خلال هذه الفترة حتى يمكنه ذلك من معرفة ما إذا كان يجب تغيير العزل أم لا ويجب وضع هذا الضمان لأنه في بعض الحالات يضطر العميل على القيام بصيانة للعزل الخاص به وفي هذه الحالة تقوم الشركة بإرسال طاقم العمل إلى منزل العميل والقيام بعمليات الصيانة اللازمة وهذا يعطي نوعا من الشفافية في التعامل مع العملاء ويجعل الشركة في مستوى عالي من الخبرة والفطنة مما يؤدي إلى توافد الكثير من العملاء عليها 

اذا اردت أن تتعرف علي نصائح وأضرار عزل الفوم و افضل النصائح من شركة البيوت لعزل الفوم، أنصحك بالاطلاع على هذه المقالة بعنوان تعرف على افضل 10 طرق عزل الأسطح بالفوم بأساليب علمية صحيحة

إتصل الآن واتساب